كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يتجرع بملعبه خسارة جديدة بالدوري السوداني على يد الخرطوم



شارك الموضوع :

تجرع فريق المريخ خسارة ثانية ببطولة الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم هذا الموسم, وكانت خسارة الفريق الأحمر هذه المرة على ملعبه بمدينة أم درمان من فريق الخرطوم الوطني بهدف نظيف ضمن مباريات الأسبوع الثامن من البطولة.

وقد جاء هدف المباراة عكسيا من قدم ظهير المريخ الأيمن بَلَّه جابر, ورفع الخرطوم رصيده إلى 16 نقطة متساويا مع الهلال في صدارة الترتيب ويتفوق الأخير بفارق الأهداف, وتوقف رصيد المريخ عن 14 نقطة.

وقد فشل فريق المريخ في إستثمار تعثر الهلال الذي تعادل على ملعبه أمس بهدف لمثله مع فريق هلال كادقلي, وفي المباراة مساء اليوم تفاجأ المريخ بهدف في الدقيقة السادسة من قدم لاعبه بلة جابر الذي فشل في تشتيت كرة النيجيري سنوسي أمينو المعكوسة من مركز الجناح الأيمن.

وفرض بعدها فريق الخرطوم إيقاعا ثابتا أخرج به لاعبي المريخ عن أجواء المباراة, في ظل محاولات جادة للمخضرمين فيصل العجب وهيثم مصطفى لضبط إيقاع الفرقة الحمراء التي كادت أن تستقبل هدفا ثانيا لولا أن العارضة ردت كرة لمحمد حسن الطيب في الدقيقة 20، وعند هذه الدقيقة بدأ المريخ يعود لأجواء المباراة وبدأ في سحب الإيقاع من الخرطوم وكاد أن يعادل النتيجة من رأسية راجي عبد العاطي التي أرتدت من أسفل القائم في الدقيقة 24 وهاجم المريخ بضراوة ونتجت له عدة ركنيات وعدة سوانح تصدى لها بثبات حارس مرمى الخرطوم عاطف عبد الله بثبات.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب المريخ خالد أحمد المصطفى ببدائله المتمثلة في أحمد الباشا وكليتشي النيجيري وموانزا الزامبي, الذين لم يغيروا واقع الحال بسبب ثبات أداء الخرطوم وتألق حارس مرماه مع الإعتماد على الهجمات المرتدة, لتنتهي المباراة بنتيجة الهدف العكسية, وكان المريخ قد سبق له وخسر مباراة في الأسبوع السادس بالدوري.

وفي مباراة ثانية مني فريق الأهلي مدني بخسارة جديدة ببطولة الدوري الممتاز السوداني, وذلك على يد ضيفه الأهلي الخرطوم بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الذي شهده إستاد مدينة ود مدني بوسط السودان.

وأحرز هدف المباراة الوحيد لاعب وسط الأهلي الخرطوم سامي الأمين, وقد عاد الفريق الضيف إلى سكة الإنتصارات التي غاب عنها في ثلاث مباريات متتالية ورفع رصيده إلى 10 نقاط, كما أن الخسارة تعتبر الثالثة على التوالي لفريق الأهلي مدني الذي توقف عند سبع نقاط.

كووورة

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7]ديل جلافيط الجلافيط وعاملين فيها زعلانين [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        الكوكي وخالد ديل ما يقودوا مراح غنم , كرهتونا الكورة السودانية . زمن الوالي المريخ بيخوف اي فريق الان بقينا مهزلة ,
        معني الكلام دا اللعيبة ديل بتاعيين قروش ما في غيرة علي الشعار , مفترض الجمهور يجلدهم جلد غرائب الابل ,
        ويشوفوا ليهم موضوع غير الكورة دي

        الرد
      3. 3

        آها يا حلو انت وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      4. 4

        طالما بقيه موسي الزومه وبله جابر في كشف المريخ لن يحرز المريخ أي بطوله بجداره محليه أو خارجيه كل من يفهم في كرة القدم يعلم بأنهما ظلا يمثلان نقطه الضعف التي يؤتي من خلالها المريخ في كل موسم الكل يبدو يعلم ذلك إلا عصام الحاج ومزمل أبوالقاسم (موسم الخبت /موسي باك الحكومه/بله الراجل ) ومن هنا نقول لهما يجب شطب هذين اللاعبين بأمر جماهير الزعيم التي لن تقبل أن تشجع فريق به لاعبين تلعب وتفهم كوره أحسن منهم و موجودين في كشوفات الفريق بدعم من إداريين وصحفيين لايفقهون شيئا في كرة القدم ولذلك في منتصف هذا الموسم سيكون هنالك فك تسجيلات للإداريين والصحفيين قبل اللاعبين وتقديرا لما فدمتموه في الأيام الخاليه تحت إمرة كبار المريخ في الإداره والصحافه ستتم إعارتكما لأهلي شندي مبروك عليكم وعليهم حتي يعود للمريخ القه وعنفوانه .

        الرد
      5. 5

        بله دق الكفر جله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس