سياسية

مراجعة رسوم الترخيص لوسائل النقل بالخرطوم


[JUSTIFY]وجهت حكومة الخرطوم وزارة المالية بالولاية بمراجعة رسوم الترخيص المفروضة على وسائل النقل وطالبتها بعدم تجاوز «الرسم» الموضوع لترخيص الخطوط المختلفة، في وقت أصدرت فيه عدداً من التوجيهات لهيئة النقل والمواصلات بإحكام التنسيق مع المحليات وشرطة المرور وشركة البصات ونقابة الحافلات في إدارة شأن قطاع النقل والمواصلات خاصة في الوقت الراهن، وتوفير كل الضمانات لإنفاذ خطة التحويل، مع الوجود الميداني المستمر في المحطات والطرقات لتوجيه أصحاب المركبات والمواطنين الوجهة الصحيحة، والتدخل السريع لمعالجة أي نقص في المركبات، وشددت على الهيئة بالإشراف الكامل على تشغيل كل وسائل النقل والمواصلات بما فيها البصات التي تم تمليكها لأفراد، والتأكد من وجود البصات المخصصة للعمل بالخط الدائري الرابط بين المحطات، بالإضافة إلى تسريع إجراءات البصات المخصصة لبعض الجهات حتى تدخل في الخدمة خلال الأيام القادمة.

صحيفة الإنتباهة
هبة عبيد[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الحوّل الاطقكم … التحويل يا يمة الاضربكم واحد واحد … و الله يورينا فيكم يوم و يجهجهكم اكتر مما جهجهتونا … ياخ نظروا بعيد, عليك الله منظر ناس المواصلات منظر ناس عايزة تعمل ثورة … الثورة التخمكم و تلمكم و تاني نظير زاتو ما تقدروا عليه … بس ناس غاوية تعذب خلق الله … و قال شنو … قال دائري قال… الدايرة يا يمة التدور فيكم … قولوا الدفسيبة … الدافوري … و هو وينو بص كل عشرين سنة و خلق ما عندها حد

    … حمير قايدة غنم … و تبكي يا بلدي الحبيب …

  2. هذه حكومة مصابة بالكساح ، فدخولها في اصغر معترك تخرج منه مجرجرة اذيال الهزيمة والخيبة بالله عليكم حكومة بطولها وعرضها تعجز عن حل مسالة مواصلات!!!!!! والله انها ملطشة وهوان لم نذق امر منه!! الله المستعان!!!!!!