سياسية

السفير الفرنسي ” نيكولوزو ” يودع البشير ويستأذنه بمغادرة السودان


أكد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير حرص السودان على تدعيم علاقاته مع فرنسا، وتناول الرئيس أمس مع سفير فرنسا باتريك نيكولوزو بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان العلاقات الدبلوماسية بين الخرطوم وباريس. وقال باتريك للصحفيين عقب وداعه للرئيس إن اللقاء كان فرصة للتحدث عن العلاقات الدبلوماسية بين السودان وفرنسا ووصفها بأنها علاقات تعاون ومثمرة لا سيما في مجالات التعليم والتدريب والثقافة والآثار. وقال إنه يشعر بحزن لتركه السودان، وتابع أنه استأذن الرئيس بعد فترة انتهاء عمله بالسودان بعد أربع سنوات ونصف، بأن يترك السودان عقب يومين، وأعرب باتريك عن أمله أن يتمتع السودان بالأمان والاستقرار والتطوير، وزاد نتمنى للسودان وشعبه الخير والازدهار.

صحيفة آخر لحظة

تعليق واحد

  1. السفراء مدربون على الكلام المنمق الجميل ونحن غشماء وبنفتكر إنه ده موقف الدولة مننا، الحاصل إنه فرنسا من ألد الخصام ولا تفوت فرصة للدعوة إلى تشديد العقوبات على السودان وتقديم مشروعات القرارات ضده ونحن بدون أي كرامة نخليهم يستثمروا عندنا في الذهب والتعدين وندعوهم إلى المزيد ونعرب عن حرصنا على العلاقات!! إذا جاز تسمية العداوة علاقات!!!

  2. [frame=”6 100″]
    [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]……(وتابع أنه استأذن الرئيس بعد فترة انتهاء عمله بالسودان بعد أربع سنوات ونصف، بأن يترك السودان عقب يومين،….) LIKE[/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]