كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فك الحظر عن أرصدة صلاح قوش الشخصية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]وجه بنك السودان المركزي المصارف بفك تجميد الأرصدة الشخصية لمدير جهاز الأمن والمخابرات السابق الفريق أول صلاح عبدالله قوش ، الموقوف على ذمة المحاولة التخريبية الأخيرة منذ نوفمبر الماضي ، وابلغ عضو هيئة الدفاع ومحامي الأسرة عمر حميدة ان المصارف التي تحوي أرصدة شخصية لقوش تسلمت امس الأول مكتوباً رسمياً من بنك السودان بإلغاء قرار تجميد الأرصدة.
وتمنى حميدة أن تتبع الخطوة أخرى بفك الحسابات الخاصة بالشركات المملوكة لقوش ونبه لوجود مساهمين بتلك الشركات تضررت مصالحهم كثيراً إثر قرار تجميد الأموال .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الراجل عمره كله قابض على الزناد حماية لثورة الانقاذ الوطني وضرب المرجفين من العلمانيين ومن لف لفهم، متين لقى وقت عشان يعمل قروش وكمان شركات؟ بالله خلونا نعرف قروشه كم سنة 1989م وبقت كم سنة 2013م؟ وبرضو “هي لله .. ولا للسلطة ولا للجاه”. انه الدليل الدامغ على فساد الانقاذيين ونفاقهم لشعب مغلوب. وزير الخارجية كرتي بتاع الدفاع الشعبي اللى ضيع سودان لاين تاجر اسمنت والمتعافي يشتري حفاراته مع حفارات الحكومة والرئيس يقول ليه يا ريت كان جبت لى واحدة معاك أما الدكتور امين حسن عمر فما عنده علاقة بمدارس كمبردج غير اربعة اسهم بحكم انه رئيس مجلس الادارة وحرامي الاقطان دكتور عابدين رفيق نافع عامل شركاته للنصب والاحتيال على شعب السودان باسم اولاده وبناته ومدير الضرائب مفصول بقرار من رئاسة الجمهورية وما في حد جاب سيرة باريس .. منتهى النضافة يا ثورة الانقاذ والشقى يقع في القيد كما حدث لحرامي الاوقاف خالد سليمان اللى سرق قروش الاوقاف في مكة المكرمة والمدينة المنورة وحكم عليه طاغوطيا بحكم علماني لا يزيد على عشر سنوات وبرضو كمال رزق ما عاجبه لانه الراجل نضيف، بس القاضي ما عرف نضافته.. بلا انقاذ بلا وبا

        الرد
      2. 2

        نتمنى اطلاق سراحه اذا لم يكن هناك شئ يستوجب حبسه

        الرد
      3. 3

        دائما ما ننادي بوحدة الصف و ذلك ليس من أجل حزب أو قبيلة و لكن من أجل وطن عانى الكثير الكثير و كلنا يبكي على ليلاه دون النظر الى (ليلى) الوطن الجميلة التي تنادينا صباح مساء لنكفف عنها دموع الحزن و الفراق …و جحود الابناء !!!!!

        الرد
      4. 4

        قوش كان ضابط في الجيش يتقاضي راتب من الدولة وبعدين مدير جهاز امن الدولة وايضابراتب من الدولة من اين له هذه الارصدة الشركات وهل كل جنرالات الجيش لهم ارصدة وشركات يا وطن الجدود يا وطن

        الرد
      5. 5

        ما بقدر افول وما فادر اصرح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس