كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القيادة الجماعية تجدد الثقة في الصادق الهادي لـ (5) أعوام


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]جدد المؤتمر العام لحزب الأمة القيادة الجماعية الثقة في د. الصادق الهادي رئيساً للحزب لـ (5) أعوام مقبلة. واختارت الهيئة المركزية للحزب الهادي الدويحي أميناً عاماً،

كما اعتمد المؤتمر التعديلات المقترحة على النظام الأساسي، وأوصى المؤتمر بضرورة حكومة قومية، وشدد على رفض أية مشاركة في حكومة لا تلبي تطلعات جماهير الحزب.

ونادى رئيس الحزب بضرورة وحدة أحزاب الأمة، ووافقه في ذات الاتجاه عمه أحمد المهدي، وأدان الصادق بشدة أشكال العنف كافة، ودعا لضرورة حل عاجل لأزمات البلاد متخذين من الحوار سبيلاً لذلك. من جانبه، قال الإمام أحمد المهدي خلال مشاركته في المؤتمر، إن مسيرة حزب الأمة حصل فيها تعطيل وانتكاسة وسقطت الأوراق والثمار، ولكن الجذور (لاحقة الترا) وبالتالي يرجى من حزب الأمة توحد جميع فصائله. وفي السياق، قال حسبو محمد عبد الرحمن الأمين السياسي للمؤتمر الوطني المشارك عن الوطني، إنه لن يسمح للعملاء بتدنيس أرض الوطن وسندافع عن البلاد بكل ما أُوتينا، وأكد أن حزب الأمة القيادة الجماعية فيه ممارسة راشدة وديمقراطية وامتدح مشاركة الحزب في حكومة القاعدة العريضة. واختتم المؤتمر أمس بتوصياته التي أمنت على وحدة الحزب وتوحيد الجبهة الداخلية وعدم المساس بتراب الوطن. وشارك الحزب عدد كبير من قيادات القوى السياسة الأخرى ومنظمات مجتمع مدني ورموز من المجتمع.

صحيفة الرأي العام[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        رئيس حتى القبر. لعنة الله على الكاذب الضليل وعى كل رماد هذا البيت اللعين.

        الرد
      2. 2

        لا ادرى ماذا حصل لهؤلاء القوم… ألهذه الدرجة السلطة جذابة وحلوة…
        الصادق المهدي يريد ان يكون زعيما للامة حتى مماته وكذلك الميرغني وكان نقد على راس الحزب حتى مماته والترابي الان على راس الحزب ولا اظنه سيتنازل عن الشعبي يوما إلا بهادم اللذات… ورئيس اتحاد العمال غندور لا يريد ترك الرئاسة والبشير لا يزال يهش بعصاه ويضحك وهو لا يدري بان اسرائيل يضحك عليه وينتظره على احر من الجمر لكي يحاسبه على داير مليم عما سلبه من الشعب السوداني… وكل واحد في السودان حتى ولو كان على راس قطيع من الماشية يستعد العدة للسطو عليها والاستحواذ بها حتى يستدعيه ملك الموت ان هلم الي فقد ازفت الازفة… يا اخوانا خلوها حلوة شوية لكي تتجدد الدماء في عروق الحزب والشعب السوداني…

        الرد
      3. 3

        5 أعوام أخرى أيها (الامام)؟؟؟ أين التجديد و أين الشباب ؟؟؟؟ أليس في هذا الحزب شباب مستنيرين يقودون سفينته الى مرافئ الاستقرار و النجاح بمفاهيم جديدة حتى يخرج من هيمنة الاسرة الواحدة !!!! و من ثم يحمل مسماه بحق و حقيقة (حزب الامة) لا (حزب الاسرة) !!!!!

        الرد
      4. 4

        لك الشكر أخي (ود المهدي) على هذا التوضيح الجميل … جهلنا كان بسبب تلك الصورة المضللة لنا !!!!! والتي كلما رأيناها ضاعت حروف الحقيقة من بين السطور المرتعشة بفعل الزمن ……و (الزهايمر)!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس