كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. مؤسسة الدفاع الشعبي تعلن جاهزيتها لتنفيذ توجيهات البشير بفتح جميع معسكرات الاعداد



شارك الموضوع :
اعلنت مؤسسة الدفاع الشعبي استعدادها التام لانزال توجيهات المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بفتح جميع معسكرات الدفاع الشعبي الي ارض الواقع مؤكدة جاهزيتها الكاملة للانتشار في كافة بقاع السودان دفاعا وصونا لمقدرات الوطن .
وشدد القائد العام لقوات الدفاع الشعبي لـ(سونا) ان منسوبي الدفاع الشعبي الآن هم على الخطوط الامامية في العمليات للدفاع عن البلاد ضد عمليات الغدر والخيانة التي تجري في عدة مناطق وأعلنا عن اصدار التوجيهات لكافة فروع وادارات الدفاع الشعبي بالمركز والولايات لفتح المعسكرات والعمل المكثف لاعداد القوات بصورة جيدة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية .
وقال ان قوات الدفاع الشعبي الآن تدرك تماما حجم الاستهداف والتآمر على البلاد متعهدا بأنها ستعمل على صد أي تهديد يواجه السودان وستعمل على تأمين المناطق على الحدود مع جنوب السودان وستعمل على التصدي لمحاولات دولة جنوب السودان لزعزعة استقرار البلاد .
واعلن الاستاذ عبد الله الجيلي المنسق العام لقوات الدفاع الشعبي في تصريح لـ(سونا) عن توجههم الفوري لتنفيذ توجيهات الرئيس البشير وتجهيز القوات من المجاهدين للقتال لمجابهة التربص والاستهداف الذي يواجهه السودان، مؤكدا استمرار الدفاع الشعبي في دعم ومساندة القوات المسلحة في كل مناطق العمليات والجبهات القتالية .
وقال الجيلي إن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً وتوسعا شاملا في المعسكرات وبرامج عمل الدفاع الشعبي لاسيما في تدريب وتأهيل المجاهدين عبر الدورات المتقدمة لرفع مقدراتهم القتالية وذلك لمواجهة الاستهداف الذي يتعرض له السودان .
فيما اكد عدد من منسقي الدفاع الشعبي بالولايات والمركز ان توجيهات الرئيس البشير بفتح جميع معسكرات اعداد وتجهيز قوات الدفاع الشعبي تأتي في اطار إحياء شعيرة الجهاد ومواجهة الاستهداف الذي يتعرض له السودان وتأمين الحدود مع دولة جنوب السودان والعمل على منع دولة الجنوب من تصدير الحرب الى داخل السودان .


سونا

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        يجب إلتزام الحكومة تجاه قوات الدفاع الشعبي تأمين احتياجات أهلهم وصرف رواتب مجزية وثابتة بجانب رواتب من يعملون في وظائف حكومية. كما يجب دعمهم شعبيا ودعم القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى. ومحاصرة الطابور الخامس المتمثل في قوى الاجماع وزج فاروق ابوعيسى وكمال عمر وقيادة الحزب الشيوعي غياهب السجن لدرء مكرهم وخبثهم وتخابرهم مع أعداء السودان من الجبهة الثورية والجيش الشعبي وبث روح الانهزامية في نفوس الشعب السوداني.

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4]العجائز ديل ماشين يقاتلو شنو عليك الله
        وكمان بقاتلو بي باقات الموية[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس