كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمة القومي : نحن الأكثر تأهيلاً لتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال د.إبراهيم الأمين عبد القادر، الأمين العام لحزب الأمة القومي فى كلمته أمام قيادات حزب الأمة القومي بالمركز والولايات في لقاء تفاكري تنظيمي حول ميثاق النظام الجديد بدار الأمة قال إن بلادنا تمر بأزمة خطيرة ومعقدة.

علينا نحن في حزب الأمة انطلاقاً من حقائق ثابتة لها شواهد معترف بها من العدو قبل الصديق إدراك أبعاد الأزمة والتعامل معها برؤية واضحة نتجاوز بها القضايا الفرعية والتفرغ كلياً لمواجهة التحديات الكبرى ونحن في حزب الأمة الأكثر تأهيلاً من غيرنا لقيادة المسيرة وتحويل المسار بقيادة التغيير لنظام جديد أهم معالمه السلام العادل والتحول الديمقراطي والعدالة الاجتماعية.

وكانت قيادات حزب الأمة القومي بالمركز والولايات قد تنادت في لقاء تفاكري تنظيمي حول ميثاق النظام الجديد، بدعوة من لجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد.

برئاسة اللواء (م) السيد فضل الله برمة ناصر، بدار الأمة الأحد الماضي. وحضر اللقاء رئيس الحزب، السكرتير العام، رئيس المكتب السياسي، أمينة تنمية المرأة، وأمين الشباب بكل ولايات السودان السبعة عشر. من أجل التفاكر حول الميثاق وأفضل الوسائل من أجل التعبئة الشاملة له؛ من تعبئة سياسية وسط القوى السياسية، تنظيمات المجتمع المدني، أصحاب القضايا المطلبية والمفصولين، النقابات، المجموعات الشبابية والتسوية، النازحين وسودان المهجر.

وقد خاطب الجلسة الافتتاحية كل من الأمين العام؛ رئيس لجنة التعبئة بلجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد، والحبيب اللواء فضل الله برمة ناصر رئيس اللجنة. كما خصصت الجلسة الأولى لخطاب رئيس الحزب الذي تحدث بتفصيل عن مشروع الميثاق وأهميته لإخراج البلاد من الأوضاع المأزومة والأخطار المتفاقمة على الوطن وأهله، والوسائل والآليات الأفضل لتحقيق الغرض. وامتدت الجلسة الثانية في حوار مفتوح، صريح وشفاف من قيادات الحزب بالولايات في نهايته خلص الحضور للالتزام بما جاء في مشروع ميثاق النظام الجديد، والعمل علي التعبئة من أجله بحملة بدأوها بتوقيعهم على مشروع الميثاق. بحسب تصريح صحفي صادرمن لجنة إنفاذ مشروع النظام الجديد لحزب الأمة القومي.

صحيفة الوطن
عبد الوهاب موسى[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        عملتا شنو يامؤاهل لما كنت ماسك الحكم زمان .سبحان الله الناس دي مابتخجل جن السلطه والقروش عملت ليهم خشعليله في الطايوق الشمال.

        الرد
      2. 2

        علي الطلاق إنت وأبو الكلام ما تغيروا طوبه من محلها.

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5][B][COLOR=undefined]تذكرت قول الشاعر : لك وصمـة التـاريخ أنت لمثلهــا ** أهــلٌ ومثـلك في الــمذلــة يرتــــعُ ** ضيّعت جهـدَ المخلصيــن كأنهــم ** لــم يبـذلــوا جهـدا ولـم يتبـرعــوا** والله مـا أحسنـتُ ظنـي فـي الـذي ** تــدعــو ولا مثـلي بمثـلك يُخــدعُ ** لكــن بعضَ القــوم قــد خُــدعـــوا ** بمــا نمّـقتَه فتـأثـروا وتسرَّعـــوا** ظنـُــوك مُنقــذهــم ولــو علِمـــوا ** بما تخْفي وأنك في الرئاسة تطمعُ ….. وعجبي !!![/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        هل يريد عمنا الامام الحبيب الصادق المهدي ان يفهمنا بانه يريد ان يزيح ابنه من القصر الجمهوري مثلا ؟ هل هذا يمكن فهمه بسهوله ويسهل هضمه ؟
        هنالك اشياء وتصرفات ينبغي ان تراجع وتفهم بمنطفها على ايتها حال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس