كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رفع الحصانة عن مسؤولين في الحكومة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال النائب العام عمر محمد احمد ، أن وزارة العدل شرعت في رفع الحصانة عن بعض المسؤولين في الدولة وذلك بعد التأكد من ضلوعهم في عدد من القضايا .

ولفت عمر إلى أن المبعوث الخاص لحقوق الإنسان د. مسعود بدرين في زيارته خلال الأسبوع المنصرم إلى السودان قدم صوت إدانة عن الجرائم والاعتداءات التي ارتكبتها الجبهة الثورية باحتلالها منطقة ابوكرشولا بولاية جنوب كردفان ، وأردف عمر أن السودان قدم دلائل دامغة على هذه الجرائم عبر مؤتمر حقوق الإنسان في دورته العادية التي عقدت مؤخراً بجنيف .

ودعا المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى الإسراع بإلقاء القبض على قيادات الجبهة الثورية ، وعزا عمر الطلب إلى الانتهاكات التي ارتكبتها قوات الجبهة مؤخراً بقرى ومدن ولايتي شمال وجنوب كردفان والتي طالت المواطنين بالقتل والنهب وسلب الممتلكات ، وأضاف النائب العام في تصريحات صحفية امس عقب تنوير إجراء لرئاسة وأعضاء المجلس الوطني وتطبيق القوانين بالبلاد ومسار تطورات بعض القضايا .

صحيفة المشهد الآن
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        مجرد فرقعة اعلامية منذ متي يتم تقديم مسئولين في الدولة للمحاكمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        جتى يكتسب تصريح النائب العام الصدق كان من المفترض التصريح باسم المتهمين والتهم الموجهه اليهم وذلك لان الحكومة
        درجت بل وتعودت كلما تم حوصرت بالفساد الذي يرتكبه بعض منسوبيها الذين يصعب عليها تقديمهم للمحاكمة ان تصدر
        مثل هذهالتصريحات على سبيل المثال اقرارات الذمة وتحويل البعض للنيابة وكل ذلك اعلاميا لا اسماء لاجرائم تذكر في
        الوقت الذي فيه تدور فيه ساقية الفساد غير ابهه باحد

        الرد
      3. 3

        رفع الحصانة ؟ بالله ؟ حتى لو تمّ الرفع من الحضانة للأساس!!!! لو ما سمعنا بتنفيذ حكم الإعدام أو السجن المؤبد على بعض المسؤولين في الدولة وكمان تكون المحاكمة علنية ونشوفها في التلفزيون أبدًاً ما نصدق هذه المسرحيات ، شوفوا غيرها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس