كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غداً آخر موعد للتقديم لمؤسسات التعليم العالي


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن يوم غدٍ سيكون آخر يوم للتقديم لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية للعام الدراسي «2013- 2014م» ليتم إعلان نتيجة القبول نهاية شهر رمضان المعظم. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة التعليم العالي أسامة محمد عوض لـ «إس إم سي» إن الإقبال على التقديم كان مكثفاً من الطلاب عبر المراكز الستة بالمدن الثلاث الخرطوم وبحري وأمدرمان إضافة إلى المراكز المخصصة بالولايات. وأبان أن إجراءات التقديم للقبول لم تواجهها أية صعوبات، مشيراً إلى استصحاب تجربة إفادة التقديم الالكتروني في إجراءات التقديم للمساعدة في التقييم مستقبلاً. كاشفاً عن بدء إدخال الاستمارات في الحاسب الآلي في الإدارة العامة للقبول، وقال إن تقديم القبول الخاص سيتم عقب إعلان نتيجة القبول المباشر.

وفيما يتعلق بطلاب الشهادة العربية أوضح عوض أنه تم التنسيق مع المكاتب الخارجية في السفارات والقنصليات بالمملكة العربية السعودية والإمارات وقطر وعمان، مبيناً أن هناك مناديب من التعليم العالي لتوزيع الاستثمارات وإجراءات القبول لطلاب الشهادة العربية متوقعاً أن يتم قبول أكثر من مائتي ألف طالب جامعي هذا العام في مؤسسات التعليم العالي.

صحيفة الإنتباهة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4][B]حتى ساعة إعلان هذا الخبر لا يوجد مناديب ولا غيره … وقالوا كل يوم يقولوا بكرة .. الأسبوع الجاي … وحتى وأن حضروا كيف لنا أن نعلم بوجودهم ؟؟؟!!! [/SIZE][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس