كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نائب الرئيس السوداني :يستفتي المواطنين حول برامج الإذاعة والتلفزيون في رمضان



شارك الموضوع :

طرق السيد نائب رئيس الجمهورية د. الحاج آدم يوسف في استبيانه لشهر يوليو الحالي بوابة الإعلام، من خلال طرحه لموضوع يتعلق بالرؤى البرامجية للتلفزيون والاذاعة ومدى تحقيقهما للرسالة الاعلامية الشاملة والمتنوعة التي تتناسب وعظمة شهر رمضان الكريم، حيث جاء الاستبيان الشهري عبر الموقع الرسمي للحاج آدم على النحو الآتي: «هل توافق على أن خريطة البرامج التلفزيونية والاذاعية خلال شهر رمضان تقدم ما يناسب مع الشهر الكريم؟».
وقالت إدارة المعلومات بالقصر الجمهوري، إن كل نتائج الاستبيانات الشهرية للموقع الرسمي لنائب رئيس الجمهورية والرسائل التي ترد عبر نوافذ التواصل المباشر، يتم عرضها للسيد نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج آدم يوسف الذي يحرص على مطالعتها بنفسه والرد عليها مباشرة. وأن الموقع متاح للجمهور، ويمكن الوصول اليه من مواقع البحث الإلكتروني أو بكتابة عنوانه مباشرة http://www.alhajadam.sd.
وحسب إدارة موقع نائب رئيس الجمهورية، فقد حقق استبيان شهر يونيو المنصرم «المشاركة السياسية والتنفيذية للمرأة السودانية» مشاركة واسعة من زوار الموقع من داخل وخارج السودان، أنصفت فيها نتيجة التصويت المرأة السودانية، حيث وافق «67%» من المشاركين على ريادة المرأة السودانية وفاعلية مشاركتها في الشأن التنفيذي والسياسي بالبلاد، ووافق الى حد ما «20%»، أما الذين لا يوافقون فقد بلغت نسبتهم «13%» من جملة المشاركين في الاستبيان.

إعداد: محمد شريف :الخرطوم :الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،، وبعد
        إلى القياده الرشيده بالسودان
        ***نأمل دعم وتثبيت أسعار المواد الغذائية بالأسواق في رمضان خصوصا السكر ومعالجة أسباب زيادة الأسعار بالأسواق
        ***نتمنى معالجة إنقطاع التيار الكهربائي
        ***وسلامتكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس