كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المؤتمر الوطنى: الدولة ملتزمة بقرار وقف ضخ نفط الجنوب عبر السودان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد حزب المؤتمر الوطنى الحاكم ، أن كافة مؤسسات الدولة ملتزمة بقرار الرئيس عمر البشير، القاضى بوقف ضخ نفط دولة الجنوب عبر الأراضى السودانية.

وقال رئيس القطاع التنظيمى لحزب المؤتمر السودانى، حامد صديق، فى تصريح صحفى اليوم، الثلاثاء، إن الفترة الزمنية المتبقية من المائة يوم التى حددها اتفاق التعاون بين الجانبين لم يتبق منها سوى 25 يوما فقط.

وأضاف صديق إن تلك الفترة المتبقية تعد كافية لدولة جنوب السودان، لكى تنفذ الاتفاقيات المنصوص عليها حزمة واحدة إذا كانت جادة فى تطبيع العلاقات مع الخرطوم.

اليوم السابع[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ماكانت 60 يوم فقط إنت بقيتها 100 يوم ” لن يتم وقف ضخ نفط الجنوب وسوف يستمر في التدفق رغم دعم حكومة الجنوب للجبهة الثورية ولن تستطيع الحكومة السودانية وقف ضخ النفط الجنوبي مهما كان وسوف ترون ” لن يتوقف الدعم وسوف يتم ضخ النفط والماعاجبه يشرب من البحر وياحليل زمن العزة والكرامة وزمن السودان كانت له كلمة وكان يحظي بالإحترام من الجميع ويعمل له مليون حساب وهذا زمن الإستسلام والرضوخ وتقديم التنازلات بدون أدني مقابل ونيفاشا ليست ببعيد “ماذا كسبنا منها وهل تحققت الوعود التى وعدنا بها من قبل الضامنين لها؟ ” كل مانقدم من تنازلات يقولون هل من مزيد ” ويا حامد صديق ما تكذب علينا لن تستطيعوا وقف ضخ بترول الجنوب وستبررون ذلك بحجج واهية وكلام على ورق من حكومة الجنوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس