كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان:الميرغني يوجه بفتح دور ومساجد الاتحادي الديمقراطي لايواء متضرري الامطار والسيول



شارك الموضوع :

اوضح القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل وزير مجلس الوزراء الاستاذ احمد سعد عمر، لـ (سونا) ان مولانا محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي وجه بفتح كافة دور ومقار الحزب ومساجد وزوايا الختمية بالعاصمة والولايات لايواء المتضررين بالسيول والامطار وتقديم المساعدات اللازمة لهم، وقال ان الخطوة تاتي في اطار الاهتمام بالمواطنين وقضاياهم.

الخرطوم 10/8/2013 (سونا)

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اذا كنتم تريدون تقديم المساعدة جد أفتحوا خزائنكم المتخمة المكتنزة الممتلئة … مساجدكم ودوركم ماذا ستأوى … هل المتضريين محتاجين مأوى فقط ؟؟؟؟؟ توجيهكم ده زى (الكحة ولاصمة الخشم )

        الرد
      2. 2

        بالله شوفوا مادي يده كيف للولد
        سبحان الله ولاحول ولاقوه الابه

        الرد
      3. 3

        سبحان الله و كمان مساجد الختمية ” وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا” و في المجمل تعليمات سيدهم فارغه و جوفاء لا تقدم و لا تؤخر , و كل هذه الأحزاب الغتيقة قد أغتنت على حساب هذا الشعب و بممتلكاته دون وجه و مع ذلك يأوون أهل البلد في الزوايا و المساجد كأنهم لاجئون أتو من الخارج أو حتى من القمر مع أن كل حزب يمكن أن يقوم ببناء منطقة بأكملها بجزء من الأموال المنهوبة من هذا الشعب دون من و لا أزى ” لا كثر خيرهم و لا بارك الله فيهم” مسكين هذا الشعب السوداني و الله مسكين !!! لعنة الله على الظالمين . اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ” الدنيا مهما طالت فهي قصيرة و سينظر إليكم هذا الشعب أيها السادة العبيد و هم على الأرائك يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم , فلتذهب دوركم و زواياكم إلى الجحيم .

        الرد
      4. 4

        اختشي يا راجل مادي يدك لطفل ليقبلها ونحن في القرن الواحد والعشرين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس