سياسية

السودان:الميرغني يوجه بفتح دور ومساجد الاتحادي الديمقراطي لايواء متضرري الامطار والسيول


اوضح القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل وزير مجلس الوزراء الاستاذ احمد سعد عمر، لـ (سونا) ان مولانا محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي وجه بفتح كافة دور ومقار الحزب ومساجد وزوايا الختمية بالعاصمة والولايات لايواء المتضررين بالسيول والامطار وتقديم المساعدات اللازمة لهم، وقال ان الخطوة تاتي في اطار الاهتمام بالمواطنين وقضاياهم.
الخرطوم 10/8/2013 (سونا)


تعليق واحد

  1. اذا كنتم تريدون تقديم المساعدة جد أفتحوا خزائنكم المتخمة المكتنزة الممتلئة … مساجدكم ودوركم ماذا ستأوى … هل المتضريين محتاجين مأوى فقط ؟؟؟؟؟ توجيهكم ده زى (الكحة ولاصمة الخشم )

  2. سبحان الله و كمان مساجد الختمية ” وان المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا” و في المجمل تعليمات سيدهم فارغه و جوفاء لا تقدم و لا تؤخر , و كل هذه الأحزاب الغتيقة قد أغتنت على حساب هذا الشعب و بممتلكاته دون وجه و مع ذلك يأوون أهل البلد في الزوايا و المساجد كأنهم لاجئون أتو من الخارج أو حتى من القمر مع أن كل حزب يمكن أن يقوم ببناء منطقة بأكملها بجزء من الأموال المنهوبة من هذا الشعب دون من و لا أزى ” لا كثر خيرهم و لا بارك الله فيهم” مسكين هذا الشعب السوداني و الله مسكين !!! لعنة الله على الظالمين . اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ” الدنيا مهما طالت فهي قصيرة و سينظر إليكم هذا الشعب أيها السادة العبيد و هم على الأرائك يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم , فلتذهب دوركم و زواياكم إلى الجحيم .

  3. اختشي يا راجل مادي يدك لطفل ليقبلها ونحن في القرن الواحد والعشرين