كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السودان : سلطة دارفور تطرح مشاريع بـ170 مليون دولار



شارك الموضوع :

تطرح السلطة الإقليمية لدارفور، في الثلاثين من أغسطس الجاري عطاءات لمشاريع التنمية التي أقرها مؤتمر المانحين الذي عقد بالدوحة في أبريل الماضي. وتتعلَّق المشاريع بالتعليم والصحة والمياه والكهرباء والسدود ومدخلات الإنتاج المختلفة والزراعة وتنمية القدرات.

وأوضح وزير إعادة الإعمار والتنمية والبنى التحتية بالسلطة الإقليمية لدارفور، تاج الدين بشير نيام، أن المؤتمر طالب بصرف 177 مليون دولار خلال الأشهر الستة الأولى لمشاريع أساسية مرتبطة بإعادة الإعمار وعودة النازحين واللاجئين إلى مناطقهم الأصلية، مؤكداً أن ذلك يعزز الأمن والاستقرار بالإقليم.
وأكد نيام حرص السلطة الإقليمية على تنفيذ هذه المشاريع بصورة جيدة وفق المعايير المتفق عليها قانوناً وإدارة، مؤكداً أن السلطة لا تسمح بأي تجاوز من قبل الشركات التي تقع عليها العطاءات بتنفيذ أي مشروع إلا وفق الاتفاق من حيث الزمان والمكان والكمية والنوع.
وأشار لضرورة الاستفادة من أخطاء السلطة الانتقالية السابقة في تنفيذ المشاريع بالإقليم، وأكد التزامهم في حالة رسو العطاء على شركة معينة بدفع كل مستحقاتها وفق المعايير المتفق عليها.


سونا

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        والله ما شاء الله : الخير رقد وبختكم ياحرامية ” لو تم إنفاق 50% من هذا المبلغ لأهلنا في دارفور خير وبركة ” وأكيد أكثر من 50% سوف تذهب لجيوب الـ …………… “

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.