كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الخضر: معالجات لتلافي آثار السياسات الاقتصادية اليوم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يعلن د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم اليوم، حزمةً من المعالجات الاقتصادية والاجتماعية والخاصة بقطاع النقل والمواصلات لتقليل الآثار المترتبة على رفع الدعم عن الوقود وتطبيق المعالجات الاقتصادية الجديدة.
وقال الوالي في تصريحات أمس، إنّ المعالجات ستركز على قطاع النقل والمواصلات والمعالجات الاجتماعية، وستعلن اليوم بغرض تطبيقها فوراً.
من جهته كشف اللواء عمر نمر معتمد الخرطوم أمس عن شروع محليته في دراسة سبل تخفيف أعباء المعيشة بافتتاح (10) مراكز نموذجية غداً، بجانب سوق أبو حمامة، إضافةً لـ (51) مركز بيع مخفض.
وقال: شكّلنا آلية تتبع لحماية المستهلك للتشدد مع التجار الذين يستغلون الموقف ولن نتوانى في محاسبتهم قانونياً. ونوه إلى التزام تجار اتحاد شرق بعدم رفع الأسعار بصورة مخيفة للمواطن.
وأشار إلى أن أسواق المحلية ومراكزها ستبيع السلع كافة للمواطنين بتخفيض (30%) عن سعر السوق، حيث يتم بيع اللحوم مثل الضأن بـ (45) جنيهاً والعجالي بـ (30) جنيهاً والبقري (28) جنيهاً والدواجن بـ (20) جنيهاً للكيلو و(20) جنيهاً لطبق البيض.

صحيفة الرأي العام [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        هذا تخدير ….ستستمر هذه الاسواق لمدة ايام وسوف تزول الي الأبد ويبقي رفع الدعم …..وان كان باستطاعتهم ذلك اين كانوا من زمان …..العبوا غيرها فشرارة الثورة قد انطلقت ولن تنطفئ قبل القضاء عليكم ……أحسن تمشوا تلموا شنطكم وتحالوا تشوفوا ليكم طريق مخارجه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس