سياسية

بدء المرحلة الثانية من طريق طوكر قرورة بالبحر الأحمر


[JUSTIFY]أعلنت ولاية البحر الأحمر عن اكتمال أعمال المسوحات لمسار طريق طوكر قرورة بطول (180) كيلومتر الذي يربط محلية عقيق بحاضرة الولاية.

وأوضح الأستاذ عبد الله حسين إبراهيم معتمد محلية طوكر في تصريح لـ(smc) أن الشركة المنفذة ستشرع بعد عطلة عيد الأضحى المبارك في المرحلة الثانية للطريق بعمل الردميات إضافة لقيام المحلية بتوفير أماكن إقامة معسكرات الشركة العاملة في كلاً من طوكر الجديدة ومنطقة دولاب ياي لسكن العاملين إضافة لتوفير مياه الشرب.

وقال المعتمد إن الطريق سيسهم في تطوير المنطقة اقتصادياً عبر امتداده حتى حدود دولة اريتريا كطريق قاري سيساعد على التبادل التجاري وربط مناطق الإنتاج بالأسواق وذلك لوجود عدد من المشاريع الزراعية بالمنطقة التي تنتج الخضروات والمنتجات البستانية.

smc[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. من الواضح جدا اهتمام الحكومة السودانية بربط السودان بالطرق البرية لانها عماد التنمية والنهضة الاقتصادية ومن المؤكد ان هذا الطريق سيكون لة مردود ايجابى كبير على الاقتصاد ككل وبصفة خاصة ولاية البحر الاحمر او شرق السودان بصفة خاصة وعلى كافة الاخوة التجار الاستفادة القصوى من هذة الخطوة وذلك لتجهيز كافة انواع برامج التجارة والاستيراد والتصدير الى الاسواق الخارجية وعلى الحكومة تزليل كافة الصعاب حتى تؤتى كل الجهود ثمارها فى فترة وجيزة
    اشرف عيساوى
    المجموعة العربية للتنمية الاقتصادية والاستثمار