كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

” الشعبية ” تتهم والي النيل الأزرق بمحاولة شقها



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اعتبرت الحركة الشعبية قطاع الشمال دعوة والي النيل الأزرق حسين ياسين العفو عن حملة السلاح بالولاية والعودة للإنخراط في مسيرة السلام والإعمار ، محاولة لشق صفوف الحركة الشعبية .

وقدم الوالي دعوته لدى تفقده منطقتي ود الماي وم درفا الحدوديتين بمناسبة عيد الأضحى الأربعاء الماضي .

وقال ارنو نقو تولو المتحدث الرسمي باسم الحركة أن ولاة ولايتي النيل الأزرق وجنوب كردفان يطبقون سياسة حكومة المركز لشق صفوف الحركة الشعبية على حد تعبيره واعتبر الدعوة مردودة وبضاعة قديمة جداً .

صحيفة التغيير
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        من هو ” أرنو نقو تولو ” أول شئ غير هذا الإسم الغريب ، وإذا كنت تعتبر الدعوة للسلام والأمن وتحقيق الإستقرار للمواطنين دعوة لشق صف الحركة فأنت واهم وجاهل وأكيد أمي كمان “مافكيت الخط ” ، نؤيد دعوة الوالي وسوف يتحقق السلام بإذن الله وسوف تحقن الدماء دماء الأبرياء من النساء والأطفال من أهلنا في النيل الأزرق أهلنا الطيبين المسالمين .

        الرد
      2. 2

        ياخى يسشقوا ليكم شنو اصلا انتو ماعندكم حاجة تتشق انتو لو قعدتوا ليوم الدين ما حتعملو حاجة الناس عفرت حقيقتكم والوهم الى انتو عايشين فية دة كل تمويلكم من اجل المتاجرة بالقضية والرمتلة فى الغرب انتوا واولادكم والمصيبة انكم بتتبجحوا بالكلام بضاعة قديمة وتالفة ومردودة ههههههههههه والله دة كلام عجيب ياخى

        الرد
      3. 3

        يا جماعة ارنو نقو تولو دا لا في جبال النوبه ولا في النيل الازرق في اسم بالشكل دا وما سمعنا بيه من زمان يبدو انه من دوله مجاوره عشان كدا ما شايل هم القضيه شابل كلاشنكوف وبس اين كنت يا ارنو قبل كده والا ولدوك بعد ما طردوا الحلو من جنوب كردفان وعقار من الدمازين اخاف بكره تطلع لينا وتقول الناطق الرسمي لفرع الشمال بالمناسبه هل حصل شفت ياسر والحلو وعقار عينك عينك كدا …. قال ارنو قال ومنشار مش الوالي يقطعك اربا” اربا 0

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس