سياسية

الوطنى يندد بمواقف الدول الاروبية التى استقبلت قيادات الجبهة الثورية


[JUSTIFY]ندد المؤتمر الوطنى بمواقف الدول الاوربية التى استقبلت وفد قيادات الجبهة الثورية المتمردة واعتبرها تعبير عن دعم لعدم الاستقرار فى السودان عبر استغلال هؤلاء المتمردين لمواصلة الحرب وانتهاك حرمات المواطن واستهدافه .
وقال أمين الاعلام الناطق باسم القطاع السياسي للحزب الاستاذ ياسر يوسف عقب اجتماع القطاع الذى انعقد اليوم برئاسة رئيسه نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج ادم يوسف والذى تطرق لزيارة وفد قيادات متمردى الجبهة الثورية ، على المجتمع الدولى ان يسعى للتوصل لسلام بالسودان وليس دعم التمرد لمواصلة الحرب واصفا الزيارة بانها محاولة لاستجداء الدعم مشيدا فى هذا الصدد بمواقف حكومة الجنوب
والرئيس التشادى ادريس ديبي فى الالتزام بوقف الدعم من قبل الجنوب للتمرد وقطع العلاقات مع الحركات الرافضة للالتحاق باتفاق الدوحة للسلام بدارفور .
واضاف الزيارة محاولة لاستجداء الدعم والتسول فى اوربا والدول التى استقبلت هذه القيادات تخدم عدم الاستقرار فى السودان وتشجع المتمردين على مواصلة الحرب .

-11-2013م ( سونا ) [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. المؤتمر الوطني فشل في تسويق قضيته في أوروبا بسبب الإعلام العاجز وافتقاره للغة المخاطبة التي يفهمها الأوربي؛ هذا هو السبب الذي جعل الجبهة الثورية معروفة والمؤتمر الوطني مكروها؛ يجب أن يكسب المؤتمر الوطني المعركة الاعلامية أولا في أوروبا؛ فالرأي العام هو الأهم في تسيير السياسة هناك وليس رأي الأنظمة الحاكمة التي يخاطبها المؤتمر جهلا؛

  2. والبتسقبلو انتو فيهم في الخرطوم كل اسبوعين تلاته ديل من اليونسكو؟؟