سياسية

مامون حميدة على قائمة الوزراء المغادرين


[JUSTIFY]حصلت مصادر على ابرز التعديلات المرتقبة على حكومة ولاية الخرطوم ، التي سيناقشها المكتب القيادي للحزب بالولاية الأسبوع القادم .

وأبلغت مصادر مطلعة أن ابرز المغادرين للطاقم الوزاري بالولاية ، وزير الصحة بروفيسور مأمون حميدة ، وسيخلفه معتمد شرق النيل الحالي د. عمار حامد سليمان ، فيما سيغادر موقعة نائب الوالي ، ووزير المالية الحالي المهندس صديق الشيخ ، وسيخلفه في الموقع معتمد بحري الحالي ناجي محمد علي ، أو عمر عثمان من القيادات الإدارية بوزارة الكهرباء والموارد المائية والسدود .

وأشارت المصادر إلى أن التعديل ستشمل إعفاء كل معتمدي المحليات بالولاية ، ولم تستبعد المصادر أن يستعين والي الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر ببعض الكوادر الشرطية والأمنية في المحليات .

وفي سياق آخر كشفت ذات المصادر عن ترشيح ثلاثة أشخاص ليشغل احدهم موقع نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم ، وتنحصر الترشيحات بين كل من وزير الدولة بالخارجية أسامة ونسي ، والسفير حاج ماجد سوار سفير السابق بليبيا ورئيس قطاع الاتصال التنظيمي بالمركز العام حامد صديق .

صحيفة السوداني
ع.ش
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يعنى وزير المالية والمتعافى قاعدييييييين
    وتيييييب
    لاحول ولاقوة الا بالله

  2. قبل ان ييغادر مامون حميدة الوزارة يجب ان يقدم قرار برائة ذذمة عن كل المكاسب المالية التي حققها اثناء توليه للوزارة من اراضي حكومية اضافها لجامعته بوضع اليد وغيرها

  3. حتى التعديل الوزاري المرتقب “وكما تم تسريبه أو بعض التكهنات به” لم يأتي بجديد وكما قلنا بالضبط ” تبديل مراكز فقط لمعظم الوزراء الحاليين ” وزير المالية للصناعة ووزير الزراعة للمالية ووزير الصحة للتعليم .. وهكذا ” وأيضا حكومة ولاية الخرطوم وكل حكومات الولايات لن تأتي بجيد وكل الحكاية تبديل مراكز ليس إلا ولحوالي 99% من الوزراء الحاليين ومن يستبعد يأتي بمنصب آخرافضل من الوزير. الحكاية لعب على الذقون و غش ولن يكون هنالك اي تغيير يذكر لأن كل الوزراء الحاليين متنفذين وماسكين لبعض ومافي حد يقدر يشيلهم ولو كان البشير ذات نفسه ” وغذا لناظره قريب”

  4. هو منو فيهم الما كادر امنى .. قال يستعين قال .. استعين بالله واستعيذ به من شواطين الكيزان

  5. [SIZE=5]ان شاء الله يشيلوهو افترى على الناس الغلابة حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من بغى وتجبر[/SIZE]