كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير الري المصري يشيد بالأجواء التي انعقدت فيها مباحثات سد النهضة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أشاد وزير الموارد المائية والري المصري الدكتور محمد عبد المطلب بالأجواء التي سادت أجواء المباحثات بشأن دراسة آليات تنفيذ توصيات اللجنة الفنية الدولية لدراسة سد النهضة، مشيداً بالروح الجديدة التي سادت المناقشات خلال الاجتماعات التي انعقدت يومي 8 و9 ديسمبر بالخرطوم.

وقال الدكتور خالد وصيف مساعد وزير الموارد المائية والري المصري المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، إن الوزير أكد نجاح الاجتماع في الاتفاق على إطار زمني محدد لإنَهاء الدراسات التي أوصت بها اللجنة الدولية للخبراء في تقريرها الصادر في مايو ٢٠١٣، كما تم مناقشة الآلية التي يمكن اللجوء إليها في حالة حدوث اختلاف.

وأشاد باستضافة الأخوة السودانيين للاجتماع والمجهودات الكبيرة التي بذلوها لتسهيل عقد الاجتماع، وتقريب وجهات النظر بين الأطراف التي طُرحت أثناء المناقشات.

الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق على عقد جولة أخرى من المباحثات لتدارس النقاط العالقة على أن ينعقد الاجتماع القادم بالخرطوم يومي ٤ و٥ يناير القادم.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]نفس سياسة المبعوثين الامريكان يتحدث داخل الخرطوم باسلوب وعندما يذهب لبلده نسمع تصريح اخر لكن قبل يومين فش من غبينتي الاستاذ حسين خوجلي هنالك صعاليك مصريين يسيئوا للسودان والمحزن معارضين سودانيين يستضيفوهم هلى هذا مستوى معارض يريد خدمه وطنه وهل من اجل عيونك يستضيفوك الوطن والمواطن يدفع ثمن تصرفات هؤلاء . بصراحة لو ما نحن لدينا خيابه لن يجرا هؤلاء غالب دول الجوار العربية قادتها هشه لدرجة لا يتخيلها الكثير لكن نحن غافلين وراء المكايد الشخصية[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس