كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

علي عثمان محمد طه: نعتذر ونبدي تقديرنا من لوم وعتاب في الخطأ والتقصيرفي حق الشعب



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وجود خلاف بينه ورئيس الجمهورية وقال لا خلاف )البتة( وأضاف أن طوال فترة عملي معه لم أشعر بأنني أعمل مع رئيس لدرجة الاحترام بيننا وزاد : ما حدث لم يكن انقلابا وليس المطلوب مغادرة كافة الوزراء نعتذر ونبدي تقديرنا من لوم وعتاب في الخطأ والتقصيرفي حق الشعب وإمتدح جهود وزيرالدفاع الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين وقال :ما قدمه للقوات المسلحة سيسجله التاريخ رغم الظروف التي عمل فيها وان ما حدث من هزائم ليست المسؤولية لوزيرالدفاع وحده وانما مسؤولية دولة وان انجازاته ستسجل في جدارالبلد وما قدمة من جهد يقتضي بقاءه حاليا امرمنطقي وأضاف ان الترتيب لاختيار وزيردولة للدفاع يمكن أن يصبح مشروعا لتكملة المشروع في السنة المقبلة وان كل المغادرين كانوا في قمة العطاء واضاف: أنا اشتركت في اختيار بكري حسن صالح وتزكيته لمنصب النائب الاول ولم يطرح مشروع المرشح القادم لرئاسة الجمهورية وأن الاتفاق ان يفتح في وقته المناسب وزاد: الامر تحكمه امور اخرى خارج الحساب، )وقال ان بعض الناس إعتبروا ماحدث ليس تغييراً ولكن صاعقة قلعت السقف( وأكد أن التغييرالذي جرى لايشكل خلفية صراع سياسي وابعد ما يكون عن انقلاب عسكري وندعو حاملي السلاح في كردفان ودارفور والقوى السياسية للحوار بجدية ومسؤولية لاسيما أصبحنا شخصيات عامة لن ندخر جهداً.

صحيفة الجريدة
وليد النور
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مال شالوك ليه ؟ إنت كنت تخطط للإطاحة بالبشير بالإتفاق مع الترابي وتسليمه للجنائية ؟ أنت من ضيع السودان ؟ أنت من دمر مشروع الجزيرة وسوف تطاردك اللعنات أينما كنت ؟ أنت من المفترض أن تحاكم على نيفاشا الشؤوم التى جلبت الحرب والدمار والذل والهوان للسودان بعد أ ن كان التمرد خارج الحدود أتي داخل البيوت ؟ أنت ماعندك اي كلام تقوله أنت أجرمت في حق البلد ؟ فساد في كل شئ ؟ دمار لكل شئ ؟ صحة وتعليم وخدمات صفر ؟ البلد فاقدة الببكي عليها ويشيل فيها الفاتحة ، غلاء فاحش فقر مدفع وسط الشعب وثراء فاحش وسط المتنفذين من الكيزان وآلهم وأفاربهم ومحسوبيهم ؟؟؟؟؟ أنت مجرم وأجرمت في حق البلد والمسؤول الأول والأخير عن كل ما يحدث وسوف يحدث للبلد وسيأتي يوم تحاكم فيه بإذن الله وعلنا في أجهزة الإعلام والتاريخ لن يرحم ؟؟؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]اصلا ما ح نغفر ليك الانفصال و لا ح نسامحك القال ليك افصل بلدنا و فرق بين الناس الكانو عايشين منذ الاف القرون منو ؟[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        يوم خروجك لينا عيد

        ماذا قدمت للسودان

        نريد الان المحاكمه و رفع الحصانه و مافي حاجه اسمها
        قيادي او فقه ستره
        من اين لك هذا و حساب و كوار !!!

        الناس طلعو ا نظاف و اولاد ناس و ما دغمسو ندق ليهم طار و زفه

        الناس طلعو بالثابته و بالدليل
        حساب و اعلام و فضائح و نشر غسيل ع عينك يا تاجر
        ارجعو المال المسروق هو كافي للسودان سنين ضوئيه !!!
        او كما قال احد المتصوفه
        لو ما كان ف فساااااااااااااد للبسنا العقالاااااااااااااااااات

        الرد
      4. 4

        يا ريت الحكومة تعمل حساب ابراء ذمة في البنوك وكل من أخذ من مال الدولة ان يرده من دون ان يذكر اسمه كما فعلت السعودية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس