كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشاد تتوسط لإيصال الدعم الإسرائيلي لحركة العدل والمساواة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]الخرطوم (smc):
تلقت حركة العدل والمساواة إمداداً عسكرياً مقدراً من دولة إسرائيل عبر فرنسا ممثلاً في أسلحة ثقيلة وعربات بواسطة الحكومة التشادية وصلت إلى منطقة (رهد السنطة) شرق منطقة أم كونجا الحدودية.
وأكدت المصادر أن القوات المسلحة ترصد كافة التحركات التي تقوم بها حركة العدل والمساواة على الشريط الحدودي الغربي مبينة أن أي تحرك لهذه المجموعات يعتبر عملية انتحارية تقدم عليها الحركة فيظل الوجود العسكري الحدودي الذي يعمل بخطط تأمينية ودفاعية لصد أي تقدم للعدل والمساواة.
وأكدت المصادر تولي فرنسا تدريب عناصر الحرس الجمهوري التشادي وعناصر من العدل والمساواة من الذين عبروا الحدود السودانية مؤخراً بجانب تسليم الأسلحة الإسرائيلية للعدل والمساواة عبر تشاد باسم شركة يملكها الإسرائيلي داني ياتوم ابن رئيس الموساد الأسبق.
وأشارت المصادر إلى أن خلافات حادة وقعت بين القيادات الميدانية للحركة جعلت معسكرات التدريب لحركة العدل والمساواة تشهد هروباً جماعياً من الأفراد.

[/ALIGN]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        لماإنتو عارفين التحركات دي كلها ليه خليتو الإسرائيليين يوصلو دعمهم لحركة العدل والمساواة ؟ هذا الخبر فطير ويفتقر للمصداقية .976883

        الرد
      2. 2

        ديل اليهود العايزين يسيطروا على المياه الاقليمية للسودان على البحر الاحمر كمان عايزين يجوا من الغرب مع هذا الخائن لوطنه خليل عموما لنا رب يحمينا من غدرهم وثقتنا لاتحدها حدود فى قواتنا المسلحة فى دك معاقل الخونة والمأجورين واذناب اليهود والصهيونية العالمية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس