كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حزب الأمة الإصلاح والتنمية يؤكد تمسكه بالشراكة مع المؤتمر الوطني



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن حزب الأمة الإصلاح والتنمية تمسكهم بالتحالف الاستراتيجي مع المؤتمر الوطني مؤكداً استمرار مشاركتهم في حكومة القاعدة العريضة.

وأوضح بقادي جمعة عضو المكتب القيادي للحزب أن الحزب يرفض استخدام العنف كوسيلة لعملية التداول السلمي للسلطة، مشيراً إلى عقد لقاءات مع المؤتمر الوطني بغرض تفعيل مخرجات اللقاء على كافة المستويات والقواعد بهدف توحيد الصف الوطني والجبهة الداخلية، مشيداً بانتصارات القوات المسلحة والدفاع الشعبي ودحر المتمردين في كافة الجبهات داعياً الحركات المسلحة للجلوس لمائدة الحوار والاحتكام لصوت العقل.

من جانبه كشف كمال سعيد الصافي رئيس الحزب بالخرطوم عقب اجتماع المكتب السياسي للحزب، عن اكتمال جميع عمليات البناء التنظيمي على كافة المستويات، كاشفاً عن توجيه مساعد الرئيس للتنظيم أمير أبوطويلة بإجراء مؤتمرات تنشيطية يشارك فيها الجميع، داعياً قواعده للانخراط في هذه المؤتمرات لقيادة عملية الحراك السياسي الذي ينتظم الحزب.

صحيفة الجريدة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        أعلن حزب الأمة الإصلاح والتنمية تمسكهم بالتحالف الاستراتيجي مع المؤتمر الوطني مؤكداً استمرار مشاركتهم في حكومة القاعدة العريضة.
        ربما الصياغة الصحيحة هي ” تمسكه بان يظل كلبا تابعا للمؤتمر الوطني يهز ذيله مستسلما و ياكل من فتات ما يلقيه له المؤتمر من مال الشعب”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس