كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المهدى يحذر من الإنقلاب على الحكومة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]الخرطوم : الراى العام

أكد الصادق المهدى زعيم حزب الامة القومى أنه لا لتسليم الرئيس عمر البشير رأس الدولة. وشدد على أن فكرة تسليم رأس الدولة سيكون لها تأثير كبير وتداعيات خطيرة على الاوضاع فى السودان.وحذر الصادق المهدى من أية محاولة للانقلاب على النظام فى الوقت الحالى.. وقال انها مرفوضة وستخرج عن اطار البرنامج الوطنى الديمقراطى، موضحاً انه يجب استثمار هذه الازمة. التى يعيشها السودان وتحويلها الى فرصة للحل. يتفق بموجبها السودانيون على التعامل قانونياً وسياسياً مع الوضع.

[/ALIGN]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        بلا أدنى شك الكل يرفض تسليم الرئيس عمر البشير للمحكمة الجنائية الدولية، ولكن في المواقف الصعبة تظهر معادن الرجال فها هو الصادق المهدي الذي تلقى متلقاه من شتم وتشهير وإساءة في أول ايام الانقاذ يبين حقيقة نبله وكرم أخلاقه وسمو روحه بعدم استغلال هذه الفرصة للنيل من من اطاح بحكمه . اما الأخرون اللذين كان الأخ البشير منهم ومعهم قالوا ما قالو ، وعلى الشعب السوداني ان يتذكر هذه المواقف حتى يعرف معادن الرجال

        الرد
      2. 2

        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3

        الرجل فعلا عيار 24 قيراط ، لقد قال فيه اعلام الانقاذ الاولي ما لم يقل مالك في الخمر ، وعندما استنفذوا كل الشتائم والتعليقات شوهوا كمان صورته الخلقية بالكمبيوتر علي شاشات التلفزيون .

        ولكن الحر عند الحمية لا يصطاد وعند الشدايد تذهب الاحقاد وهكذا حال الكرام والكبار فعلا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس