سياسية

وفد الحركة الشعبية يزور العاصمة الأمريكية


وصل وفد من الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة أمينها العام باقان أموم ووزير الخارجية دينج ألور الي العاصمة الامريكية واشنطون في زيارة تستغرق ستة ايام . وقال الناطق الرسمي باسم الحركة ين ماثيو لمرايا اف ام أن الوفد سيناقش مع الإدارة الأمريكية القضايا العالقة في اتفاقية السلام الشامل وقضية دارفور وبحسب صحيفة الوطن الي جانب الترحيب بالمبعوث الأمريكي الجديد للسودان قبل وصوله .


تعليق واحد

  1. I wonder why?
    باقان اموم وتصريحاته المستنكرة بأن السودان دولة فاشلة ووو .
    لم يكن ثمة فاشل إلا أنت ومن تتبع ملتهم.
    كعرمانك والكابوي تخبط وأماني نفس أوهى من خيوط العنكبوت أمنايتك بسودان جديد ونفوس جديدة وأوجه جديدة ولكنها سوداء القلوب من حقدها تأكل بعضها.
    أترى الآن يا باقان سراب امريكا المزعومة بركة ماء أنت شاربه؟
    رحب بمقدم سيدك الجديد يا باقان عسى ان تنالك بركاته .

  2. ليه كل مامورية يذهب فاقان او ياسر عرمان لماذا لا نشاهد وجوه جنوبية اخرى تذهب ام هؤلاء هم من تعاقد مع الامريكان ويخشى ان يفضح امرهم لكن ما احب اقوله بان هنالك شخصيات في الحركة ممتازين لكن الذين يمسكون زمام الامر اغلبهم ضد التقدم واستقرار الجنوب لان الاستقرار يهمشهم لا يوجد لديهم كفاءة سوى الانتماء اللامحدود وبدون مقابل للغرب وخاصة امركا وبريطانيا يا مثقفي الجنوب لماذا لا تعملوا لكي يستريح ابنا السودان هل التنمية بناء مصانع للخمور ما اصلا المريسة هي سبب بلاء انا اخشى الزيارة هذه لمصنع تبغ لماذا لا نجد دعم في البنية التحتية توفير مواد البناء للاخوة بالجنوب ربنا يكون في عون المواطن الجنوبي مع قادته الذين يجيدون الخلاف

  3. تــــــــــــــــاااااانــي ؟؟؟
    الجماعة ديل وعبد الواحد أصلهم ما بيستحو 😡

  4. سته ايام يقضيها هذا الوفد لكى يفعل مازا وماهى الضروره من السفر هذا الوقت وهل برنامج الزياره معلن ام ان فى الامور امور نسال الله السلامه

  5. اين وزير الخارجية من القمة التي عقدت تايدا للبشير . هل السفر الي امريكا في هذا الوقت اهم من حضور قمة يكون موضوع السودان من اهم اولوياتها ؟

  6. ديل اكثر ناس عنصرين ومعاهم عرمان وسيدهم قرنق مات الله يرحمه وهم شكلهم البيفصلوا الجنووب وبعدين بيعرفوا قيمة الشمال ….

    فاكرين نحن خائفين من الانفصال …. ولاحظوا جمعيا” ماتكلموا عن البشير ..

    الراجل فيهم والوطنى لام اكول الدكتور الفاهم لكن ديل مصلحجية ومعروفين شبعانين دولارات …

  7. النـــــــــاس في شــــــــــــــــــــنو والحســـــــــــــانيه في شــــــــــــــنو