سياسيةمدارات

مناع: قرّرنا بإزالة موظف ومجلس الوزراء أفاد بأنه (دا زولنا)


كشف مقرر لجنة إزالة التمكين صلاح مناع، عن طلبهم بإزالة مسؤول يدعي “عبد السلام”، إلا ان الطلب قُوبل بالرفض من مجلس الوزراء وأفاد بـ”دا زولنا وجبناه نحن”.

وأوضح مناع أن عبد السلام بلجنة الاختيار للخدمة العامة، يمتحن حالياً الجالسين لوظائف وزارة الخارجية في القرآن والحديث وغيره، واستدرك قائلاً: “نحن ليس لدينا اعتراض على القرآن والحديث، لكنها ذات منهجية النظام القديم”.

السوداني



‫12 تعليقات

  1. أمنعوا مناع من الكلام .
    فهذا الرجل (شليق) جداً جداً .
    و (الشليق) يحاول أن يكون نافعاً .. فيكون ضاراُ .

  2. الزول ده عاوز يفهمنا شنو بالكلام ده (إنو هو بقى الكل في الكل ) فهمووونا يا عااااالم .

  3. يا مناع
    انت امنت العقوبة و لذا اسأت الادب مع الناس و مع الله و صرت تتصرف بعنجهية و شجعك خنوع البرهان و غيره من الاشباح التي تحكم الدولة..
    ثب الى رشدك يا رجل و تذكر ان الله يمهل و لا يهمل و انا لك من الناصحين.. طبعا لغة كيزان لغة القران دي مش كده !!

  4. اذا لا يرضيك ان يمتحن الناس عن القران والسنة فانت مهووس ومصاب بالاسلامفوبيا للاسف وحودك في اللجنة خذلان للثورة ويجب خروجك منها باي ثمن لانك اصبحت عبء عليها وعلينا

  5. سير سير يا مناع وعين الله ترعاك.
    ما زلتم يا أبناء شعبي المغلوبين على أمركم في بداية الطريق أو انكم من المنتفعين اياهم.
    ما زال الكثير امامكم لتتعلموا ان لا أحد فوق القانون .
    طالعوا أخبار العالم وامريكا بالذات ، رغم انها رائدة الديمقراطيه في العالم والنزاهه كما نعتقد ، كل يوم نطالع بالاخبار تم رفع دعوى ضد المسئول الفلاني والعلاني وتتم محاكمتهم وعلى الملأ بل وضد الرئيس نفسه الآن الكثير من القضايا امام القضاة .
    لا أحد فوق القانون يا ساده ومناع ليس له سيد ولا حزب ولا كبير سوى الله والسودان وكل همه محاربة الفساد والمفسدين .
    ما بالكم تصرخون ، وا عجبي !!!

    1. تمام. يلا و رينا يا شجن كيف نرفع قضية على مناع. الحكومة الحالية غير منتخبة انتخاباً ديموقراطياً حراً لذلك فهي ببساطه حكومة غير ديموقراطية نتجت عن تحالف العسكر مع المنتفعين وتم دفن الثورة علي يد امثال مناع.

  6. انتوا الغب ده عامل منو وشنو ..ده أكبر حرامي وحاقد …وحدو نابع من اهلو الوضيع ..لذا شغال شغل ديك العدة…واصبر يا كلب..وانتي قلتي اسمك منو ؟ شجن ؟ عجبي ..شبهينا واتلاقينا دلقلونة ودلقون

  7. لا….. كترتوها والله كل شي الا كتاب رب العزه….. وهو قادر يجتثاكم ويرميكم شر رميه وما ذلك علي الله بعزيز…….. وكان الدين دين الكيزان و انتهي مع الكيزان…. اختشي من ربك وصحح كلامك. القران هو هو ولو تولي امره من تولي لانه لا احد سيغير في القران شيئا ولا حتي في معانيه لا احد يستطيع واذا حدث فلن ينجوا من غضب الناس قبل غضب رب الناس هذا اذا لم يكن في البلد من يقيم الحد علي مثل هذه الجرائم ….ان كان الرجل دجال او ثبت فساده يحاكم وان كان علي حق فما دخلك انت انت من يستحق المحاكمة الان…..لانك اتهمت بريئ اما ان تثبت جرمه او ان تحاكم علي اتهامك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *