سياسية

برمة ناصر : الإسلاميون سيتسيدون المشهد لعدم محاسبتهم


لم يستبعد رئيس حزب الأمة القومي، اللواء فضل الله برمة ناصر ، تسيد الاسلاميين للمشهد السياسي من جديد لجهة أن القوى السياسية بما فيها الحكومة لم تتخذ الاجراءات اللازمة لتأمين الثورة والتي في مقدمتها محاسبتهم على الجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب ، ولفت ناصر إلى أن حكم الاسلاميين للبلاد إستمر ٣٠ عاماً ما يجعل قابليتهم للتماسك والقدرة على العودة للمشهد السياسي ممكنة ، وقال ناصر لـ(الجريدة) إن الثورة أسقطتهم بيد أنها حكومتها إرتكبت خطأ في عدم محاسبتهم ، وشدد على أن أي ثورة تقوم يجب أن تصفي آثار النظام الذي أسقطته ، ودعا إلى تصفية مؤسسات النظام السابق وليس الاشخاص ، وإعتبر برمة أن الحراك الأخير المتمثل في إفطار شباب الاسلاميين بداية لترتيب صفوفهم وظهورهم بالمشهد السياسي .

الخرطوم: أحمد جبارة
صحيفة الجريدة



‫5 تعليقات

  1. صحيح عسكري ماليك علاقة بالسياسة، نميري حارب حزبك 16 سنة وقتلكم في أبا وود نوباوي وانت في الجيش ما شالك وبعد داك رجعتوا بالديمقراطية كحزب أمة وهسة جاي تبقى أسوأ من نميري وتمنع الإسلاميين من العودة ولو حرية سياسية ناهيك عن انتخابات وصندوق؟ ليك حق تكون حليف عفلق ولينين وعلمان ولكن اعلم أن حزبك يتحمل كل أخطاء الفترة الانتقامية وسيسقط في الثورة التي على الأبواب ليصبح في مكان الوطني الآن وستحاسب على كل شيء بما في ذلك موت الصادق المهدي الذي بدأت تعمل عكس سياساته الحكيمة أنت ومن معك. ستكون هذه أول مرة في التاريخ تنتهي فيها فترة إنتقالية بالسقوط بثورة شعبية لا شيوعية ولا بعثية ولن تسرق، الشعب لن يسمح بالذي يجري ولن يسمح بما تقومون به.
    نميري العسكري عمل المصالحة الوطنية وانتو السياسيين الما نافعين ضد المصالحة والتسوية السياسية، حتى عرمان الذي دعا للتسوية الشاملة سافر إلى الخليج ورجع ليعمل ضدها، الإنقاذ قبلت التسوية مع حركته وشاركتها وها هو يرد لها الجميل برفض التسوية الوطنية وهذا من عفن السياسة السودانية.

  2. لمن يتم محاسبتك على مجزرة الضعين 1987 يا سعادة اللواء فضل الله برمة ناصر ممكن نتذكر محاسبة الاسلاميين
    انا مستغرب الزيك دا كيف الانقاذيين خلوهو و البعد الانقاذيين خلوهو

  3. والله القلب ليحزن اذا ده التفكير وكلام من حزب عريق ياريس اذا انت بتفكر بالحقد ده وتصفيه موسسات شغاله وتحطيمها مع العلم انها سوف تخرج من النتاج حتما والاقتصاد في الحضيض انت اقول كده امال الناشطين امثال سلك ومنقه وصاموله ومناع ماعندهم زنب.
    لاحوله ولاقوه الا بالله ننعي لكم السودان.
    بدل اقول ندعو لمصالحه وطنيه تشمل اي حد وفي نفس الوكت تكون محاكم عادله عادله دي مرتين مش اي حد من الاسلاميين يقول رايه تدخلوه كوبر وتقتلوه. رجال يصلع وراس فاضي. وغدا لناظره لقريب يابرمه الاسلاميين دي مبادي انت ادري بالتاريخ ياعسكري.

  4. الإمام الشهيد الصادق المهدي كان يقول أنا إسلامي والآن خلف من بعده خلف قتلوه وصاروا يسيئوا للإسلام والمسلمين والإسلاميين، الآن هذا الحزب لا يمثل أنصار الله ولا راية الإمام المهدي، هذا حزب يزيد وقتلة الحسين الجديد والأنصار منه براء، الأنصار مسلمون وإسلاميون ومجاهدون يا علماني يا وقح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *