سياسية

عضو بالمؤتمر الوطني المحلول يخاطب مؤتمر باريس


أكدت مصادر عليمة أن السيد أحمد أمين سيخاطب مؤتمر باريس ممثلاً للشركة التجارية الوسطى ، وكشف خطاب تحصلت عليه (الجريدة) أن أحمد أمين عمل عضواً في أمانة رجال الأعمال بالمؤتمر الوطني حتى سقوطه ، وأن رئيس الحزب المحلول أحمد هارون شكر في الخطاب أحمد أمين على جهوده المقدرة في استقطاب عدد من رجال الأعمال للحزب، وتحسين صورته أمام الرأي العام العالمي والأمريكي.

الخرطوم: قرشي عوض
صحيفة الجريدة



‫3 تعليقات

  1. شنو يعني لو شارك مش سوداني البلد دي حقت ابو منو بحمي مشاركة حامل جنسية اصيل يشارك برايه في تقدم ونماء البلد المؤتمر للراسمالية كيف يشارك.اليسار الذي لا يؤمن بالراسمالية ويمنع الوطني الذي يشارك اصحاب المؤتمر بفكرهم

  2. عايزين يزحوهم لي ناس مو إبراهيم الما عامل في السودان ولا مزيرة لي روح أمه، كضاب العندو قروش وما شارك في المؤتمر الوطني عشان يستفيد حتى ولو كان قحاطي مقحوط ناشف منشف.

  3. بشهادة قحط الكيزان خلو كل ورقة وكل ملف وكل دفتر في محلو وفي رفه وما شالوا معاهم أي شي بما في ذلك الخطط المستقبلية والتقارير الفصلية وده بيعني إنهم خلوها لحرصهم على البلد ونجاح من يأتي بعدهم أو أنهم واثقين من العودة قريبا جدا رجوع القمرة لي وطن القماري حسب كلام قحطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *