نادية عثمان مختار

تاريخ التسجيل : -0001/11/30


إقرأ المزيد

  1. إستعمار الشركات ( الصينية) لخريجي الدولة السودانية !!
  2. أبناؤنا الطلاب بالخارج وأزمة التحويلات و( طوابير) العملة الصعبة !!
  3. معاني ( النعومة) والعنف في خطاب المهدي !!
  4. لصوص (البترول) في الجنوب من هم؟!!
  5. تصريحات العدل والمساواة ( مدسوسة) أم من أثار ( الصدمة) ؟!!

الأكثر نقاشاً

  1. مسجد النور بالشعبية شمال يستغيث بمجلس الدعوة من ( السلفيين) !!
  2. المصريون (الحُمرة البريدها المهدي) ( الحلقة الأخيرة) !!

مشاركات الكاتب

جنوب كردفان .. النار ولّعت !!

[CENTER][B][SIZE=5]جنوب كردفان .. النار ولّعت !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]بينما الأمة الإسلامية جمعاء تحتفل بعيد الفطر المبارك في كل بقعة في الأرض وتنتزع لنفسها أربعة أيام ترفل خلالها في حبور العيد السعيد تأتينا الأخبار المؤلمة من ولاية جنوب كردفان، لتنكد ملامح الفرحة وتلونها بلون .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/58482.htm

عيدية الرئيس للصحافيين!!

[CENTER][B][SIZE=5]عيدية الرئيس للصحافيين!![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]مع إطلالة العيد الذي نتمنى على الله الأمنيات أن يكون سعيداً على الأمة الإسلامية والشعب السوداني الصابر بشكل خاص يجد المرء نفسه وقلبه معلقا برحمة الله، وسائلا الله العلي العظيم أن يهيء ويسخّر العباد بعضهم لبعض، وبخاصة أن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/58102.htm

زيارة الرئيس واعترافات غندور وبركات ( الخيمة) !!

[CENTER][B][SIZE=5]زيارة الرئيس واعترافات غندور وبركات ( الخيمة) !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]بعض أقاويل وثرثرة صحافيين تناقلتها المجالس بأن السيد رئيس الجمهورية عمر البشير شخصيا سيحضر لـ (خيمة الصحافيين) الرمضانية السنوية التي تنظمها مؤسسة ( طيبة برس) للإعلام ؛ فقلت إن صدقت (القوالات) وحضر الرئيس .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/58092.htm

( الأخبار) .. ثلاث شموع تنير ظلمات الوطن !!

[CENTER][B][SIZE=5]( الأخبار) .. ثلاث شموع تنير ظلمات الوطن !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]رغم محاولات بعض المسؤولين في الدولة لتقييد صوت الصحافة وتجريد (السلطة الرابعة) من كل سلطان قدر الإمكان وتقييد أقلام الصحافيين وإخراس حناجرهم ، إلا أن الأمل في غد أفضل وأكثر إشراقا تجده لا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/58082.htm

حديث الرئيس عن الفساد.. حلم ( المدينة الفاضلة ) !!

[CENTER][B][SIZE=5]حديث الرئيس عن الفساد.. حلم ( المدينة الفاضلة ) !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]ردود السيد الرئيس عمر البشير على الأسئلة الساخنة للزميل ضياء الدين بلال رئيس تحرير جريدة السوداني التي اثارها في حواره معه عن ملفات عديدة من ضمنها ملف الفساد جاءت مثيرة للدهشة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57942.htm

مبادرات الجيران .. و( دس المعاويل) !!

[CENTER][B][SIZE=5]مبادرات الجيران .. و( دس المعاويل) !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]مثل سوداني مشهور اتذكره ويأتي على خاطري دوماً كلما سمعت أن دولة ما من دول الجوار القريب او البعيد، تقدمت بمبادرة لحل مشكلة من مشاكل بلادنا التي لا أول لها ولا آخر ويقول المثل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57662.htm

كعك الشعب و(بيتي فور) الحكومة!!

[CENTER][B][SIZE=5]كعك الشعب و(بيتي فور) الحكومة!![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]ظللت أكتب من قبل إطلالة شهر رمضان المعظم وحتى قبيل منتصفه بقليل عن مسألة غلاء الأسعار بشكل فاحش ومسعور أرهق المواطن و(قد) جيبه من دبر بداءً بسلعة السكر ومرورا بجردل (الحلو مر) وحتى الطماطم التي أثبتت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57612.htm

مواطنون درجة عاشرة !!

[CENTER][B][SIZE=5]مواطنون درجة عاشرة !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]وصلتني هذه الرسالة من أحد القراء تعقيبا على مقال ( متى نرتاح من وسخ الخرطوم) أنشرها كما هي دونما تعديل مني أو حذوفاتاستاذة / نادية عثمان مختار السلام عليكم ورحمة الله تعالى أما بعد نحن الكادحون أبناء جلدة هذا الشعب .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57502.htm

متى نرتاح من (وسخ) السودان !!

[CENTER][B][SIZE=5]متى نرتاح من (وسخ) السودان !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]في كل مدن العالم يستطيع المرء أن يميز بين الأحياء الراقية والأحياء الفقيرة والمتواضعة حتى لو أنه كان زائرا للبلد المعنية للمرة الأولى في حياته، ومقياس ومعيار التمييز لأحياء الأغنياء الراقية من الفقراء المتواضعين تكون .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57252.htm

صراع الأفيال وإرهاب ( القبائل) !!

[CENTER][B][SIZE=5]صراع الأفيال وإرهاب ( القبائل) !![/SIZE][/B][/CENTER] [SIZE=5]بعد سرعة تغيير العملة في البلاد بأخرى باهتة لا لون لها ولا رائحة؛ أكد كثير من الناس انها قابلة للتزوير نسبة لضعفها وسرعة إخراجها ! ورغم ذلك ومع اقتراب انتهاء تبديلها، وبعد انقضاء حرب العملة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/57102.htm

جلب المزيد من المحتويات