كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أم وضاح

تاريخ التسجيل : -0001/11/30


إقرأ المزيد

  1. تباً لكم!!
  2. قال اختراق قال!!
  3. من ينقذ هؤلاء؟؟
  4. ده كلام ده؟!
  5. مجلس الوزراء في الولايات .. ثم ماذا بعد؟؟

الأكثر نقاشاً

  1. أنقذتونا من شنو؟؟
  2. غريب والغربة أقسى نضال!!
  3. زلزال قوش
  4. ما دوامة أم بناين قش!!
  5. كلام الإمام كله تمام!!

مشاركات الكاتب

القام من نوموا لقي كوموا

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] القام من نوموا لقي كوموا [/B][/CENTER]السيره جابت السيره والكلام جرّ الكلام وأحدهم يتحدث مستغرباً عن فلان الفلاني هذا الذي يمثل الآن منصباً رفيعاً بل ومؤثراً ويجلس .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/108762.htm

دي مصيبة شنو؟!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] دي مصيبة شنو؟! [/B][/CENTER]السيد المحترم وزير المالية صرح لبعض صحف الخرطوم الصادرة أمس تصريحات من النوع الذي ما أن تسمعه إلا وتضع يدك على قلبك توجساً وخوفاً من .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/108752.htm

إبتسم أنت في الخارجية!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] إبتسم أنت في الخارجية!! [/B][/CENTER]من حق الصادق المهدي- ومن حق أي سوداني- أن يتندّر ويضحك ويقرقر، وقد «يرقص الطير مذبوحاً من الألم»، والإدارة الأمريكية تجدّد عقوباتها على .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/108112.htm

بلادك حلوة أرجع ليها!!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] بلادك حلوة أرجع ليها!!! [/B][/CENTER]في خبر ورد على صدر صحيفة الزميلة «الدار» نقله مراسلها النشط محمد عثمان حبة أن هناك مجاميع من الشباب السودانيين قد تلاحظ وجودهم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/107962.htm

الصورة مقلوبة!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] الصورة مقلوبة! [/B][/CENTER]٭٭ ما كان أحد يتوقع بعد مفاصلة الإسلاميين الشهيرة التي حولتهم إلى حزبين على النقيض أحدهما المؤتمر الشعبي المعارض والآخر المؤتمر الوطني الحاكم ما .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/107792.htm

كده وكده!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] كده وكده!! [/B][/CENTER]تصيبني احياناً الغيرة المهنية وانا اشاهد بعض برامج «التووك شو» على الفضائيات المصرية وتصيبني الغيرة المهنية وانا اشاهد مقدمي البرامج هناك يثيرون مواضيع حساسة واستراتيجية ويناطحون .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/107552.htm

أحزاب رواكيب!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] أحزاب رواكيب!! [/B][/CENTER]في حديث منسوب للدكتور نافع علي نافع- لا أدري مقدار صحته- لكنه من وجهة نظري يشبه لهجة دكتور نافع في تصريحاته الساخنة والساخرة، حيث قيل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/107082.htm

ناس بحري بتحبوا!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] ناس بحري بتحبوا!! [/B][/CENTER]٭٭ ما أن بادلني التحية بأحسن منها إلا وسألني ضاحكاً بحري كيف؟ ويبدو أن الأخ وزير المالية لولاية الخرطوم ونائب واليها كان قد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/106882.htm

لحين الممات!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] لحين الممات!! [/B][/CENTER]أحياناً كثيرة أنظر للمثل القائل (البشوف مصيبة الناس تهون عليه مصيبته) أحياناً كثيرة أنظر إليه على أنه مثل عبقري وفلسفي لا ينبغي أن نمر عليه .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/106292.htm

حاجة آمنة اتصبري!!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] حاجة آمنة اتصبري!! [/B][/CENTER]واضح تماماً أن الشارع السوداني قبَل ورضى وهبد ولبد واذعن لقرارات ترفع الدعم عن المحروقات والتي قالت الحكومة إنها قد وضعت من أجل رفع المعاناة عن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/106152.htm

جلب المزيد من المحتويات

سودافاكس