احمد دندش [ 389 ]

احتكارية النصري (3)

[JUSTIFY][SIZE=5]قلنا بالأمس إن النصري ارتكب أكبر غلطة في تاريخه الفني وهو يقوم بـ(الاتكال) على الشركات فيما يختص بتنظيم حفلاته، فتلك الشركات تعمل على مبدأ (الربح) دون أن تمعن النظر جيداً في موقع الفنان الآني، أي بمعنى أن معظم شركات تنظيم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/200502.htm

احتكارية النصري (2)

[JUSTIFY][SIZE=5]تحدثنا بالأمس عن العلاقة الخاصة التي نشأت في السنوات الأخيرة ما بين الفنان محمد النصري وشركات الدعاية والإنتاج الفني وقلنا إن تلك العلاقة أضرت كثيراً بذلك الفنان و(حبست) الكثير من أحلامه داخل قفص (الاحتكارية)، حيث ظل ذلك المطرب الجماهيري يعاني .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/200462.htm

تفاصيل آخر مكالمة بين عاشقين.

[JUSTIFY][SIZE=5]هي: حبيبي ازيك. هو: اهليييين ياعمري. هي: ممكن ترسل لي رصيد بي (5) جنيه. هو: ماسامع...الشبكة كعبة. هي: قلت ليك دايرة رصيد بي (5) جنيه. هو: والله ياعمري صوتك بقطع...دقيقة اقفل وارجع ليك تاني.(ملحوظة...طبعاً الزول دا مابرجع تاني لو دقوا ليهو تأشيرة).!صحيفة السوداني [/SIZE][/JUSTIFY] .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/200252.htm

الشربكا يحلها.. ايها الفنانون…ليتكم (تفهمون).!

[JUSTIFY][SIZE=5]إنتشرت خلال الايام الماضية العديد من بوسترات إعلانات حفلات رأس السنة لهذا العام، وكالعادة، إنتهز بعض (الارزقية) تلك الليلة لتحقيق المكاسب الضخمة، وذلك من خلال الاعلان عن فئات تذاكر (فلكية) لدخول تلك الحفلات، واقول (فلكية) لأن (بعض الفنانين) الذين سيتغنون .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/200172.htm

الحالة (الإنزلاقية) للكرامة.!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] الحالة (الإنزلاقية) للكرامة.! [/B][/CENTER]قبيل أشهر كتب الزميل محمد عبد العزيز عن (كسير التلج) بملف (فلاشات) الاسبوعي، وقام برصد ووصف دقيق لتلك الحالة التى اسميها انا بـ(الحالة الانزلاقية .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/199672.htm

ترجمة فنية (فورية)!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] ترجمة فنية (فورية)! [/B][/CENTER]*الفنان الشاب: هو اللقب الوحيد في السودان الذي يلازم الفنان في السودان (حتى القبر)! *تواصل الأجيال: مفردة (عميقة جداً)، لذلك تتحاشى (الأجيال) النظر إليها! *الأغنيات الخاصة: مثل (الملابس .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/199192.htm

لماذا يحارب الفنانون (الصحافة الفنية)؟

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] لماذا يحارب الفنانون (الصحافة الفنية)؟ [/B][/CENTER]كلما تناولنا قضية (الأغنيات الهابطة) سارع الكثيرون بالتلويج في وجهنا بمناديل (اليأس)، مؤكدين أننا -وكما يقول المثل- (نؤذن في مالطا)، بينما فشل ذات (المحبطين) .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/199202.htm

ريحة (بخرة)…وفنان (مالص) هدومو.!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] ريحة (بخرة)...وفنان (مالص) هدومو.! [/B][/CENTER]في بلادنا يتوفر الحب، وبشهادة (جكس) هذا الزمان فمشاعر السودانيين هي الأكثر اشتعالاً برغم الظروف الاقتصادية الطاحنة، لكن الغريب أن العاشق في هذه البلاد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/199212.htm

(مُعاينات).!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] (مُعاينات).! [/B][/CENTER](1) والافلام المصرية في فترات متقاربة تقدم مشاهد من (معاينات) يجريها بعض المدراء للموظفات الجدد، داخل إطار عام للبحث عن الافضل، ومشهد لمدير يطلب من إحدى المتقدمات .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/198882.htm

(ز)…حكاية حزينة جداً.!

[SIZE=5][JUSTIFY][CENTER][B] (ز)...حكاية حزينة جداً.! [/B][/CENTER]القصة ادناه، حزينة للغاية، وأظن أن عليك عزيزي القارئ أن تتمالك دموعك لحين الانتهاء من قرأة هذا المقال، والذي نتحدث خلاله عن أسرة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.alnilin.com/198452.htm

جلب المزيد من المحتويات