• ×

11:21 صباحًا , الإثنين 26 يناير 2015

ندى القلعة تحيى حفل الرئيس التشادى على كريمة موسى هلال و تغادر خلال الأيام القادمة إلى انجمينا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تتأهب الفنانة ندى القلعة للسفر إلى العاصمة التشادية إنجمينا على متن طائرة خاصة لإحياء حفل زفاف الرئيس التشادى إدريس دبي على أماني كريمة زعيم المحاميد موسى هلال بعد أن تم تأجيل الزواج الى خواتيم الشهر الجارى وأبرمت الفنانة ندى القلعة عقداً خلال الفترة السابقة لإحياء الحفل بالعاصمة التشادية التى ستغادر إليها بصحبة خبيرة التجميل هند حمدتو التى ستتكفل بالقيام بإكسسوارت العروس .
يذكر أن أحاديث راجت خلال الأيام الفائتة أكدت الغاء الزواج لعدة أسباب ، إلا أن مصادر مطلعة نفت نبأ الإلغاء وأكدت قيام الحفل بعد تأجيله .


صحيفة فنون
 14  0  17.9K
التعليقات ( 10 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-15-2012 11:34 صباحًا أميرة أم احمد :
    بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما على خير
    لاداعى للاسراف والتبزير
    ان المبزرين كانوا اخوان الشياطين
    • #1 - 1
      01-15-2012 04:05 مساءً uthman :
      "إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين"
    • #1 - 2
      01-16-2012 12:34 صباحًا ابومحجوب :
      طائره خاصه لانو البقره بقت سمين شديد ام جلحات هى خلت الشريف {نيجريا} ومشت تشادتبزير مال ولحوم
  • #2
    01-15-2012 11:49 صباحًا ابو اسراء :
    الطيور علي اشكالها تقع لا خير فيها ولا خير في التشادي والمثل بقول

    العنده مال ومحيره يشتري الحمام ويطيره** طائرة خاصة ولا عامة**

    في النهاية القبر واحد والتربة واحده ** ولا فرق بين مسكين وغني يوم

    يحشرون فيه
    • #2 - 1
      01-20-2012 01:44 صباحًا ابوكلام :
      الهم لاحسد يا ابو اسراء
  • #3
    01-15-2012 11:58 صباحًا حلو :
    غايتو الله يعينك يادبي الله ابتلاك بي وحدة سودانية ياما حتنضرب بي مرق العنقريب
    • #3 - 1
      01-15-2012 02:36 مساءً هدف :
      صدقني ياحلو انت في واحده خلتك جاري بالشارع عليك الله كلمنا بيها عشان نصلح بينكم والله يا حلو انا مشيت من دول العالم ما يكفي ما اقرك الجمال الظاهري دا وربي الكعبه ما لقيت اجمل وانبل من طبع السودانية ربنا احفظهم يارب لكن انت ما عارف قيمة السودانية صدقني ح ت
    • #3 - 2
      01-16-2012 10:22 صباحًا هنو :
      يامشووووووووووووووووكش
  • #4
    01-15-2012 12:35 مساءً ابوالبشير :
    كفاية الرنج روفر قيمتة اليوم مليار جنيه اللهم لاحسد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    01-15-2012 12:51 مساءً sami :
    بيت مال وعيال وعاش كفاح الشعب المسلح. على العموم شعبي السودان وتشاد طينة واحدة وعادات وتقاليد واحدة والحمد الله الذي اذهب عنا الجنوب وعافانا
  • #6
    01-15-2012 01:51 مساءً هلالابي الرياض :
    سبحان الله ............ يعز من يشاء
  • #7
    01-15-2012 04:19 مساءً مآثر :
    ده شنو ؟ ماقالوا فركش ، وبعض الناس شمتانين، وثروت قاسم أمس القريبة دي يتفاصح في الراكوبة بكلام لايليق(لاستعماله أساليب قرآنية ) وكان شمتان، وناس متحسرين ونحن متفرجين
  • #8
    01-15-2012 06:54 مساءً abo3kaaz :
    ناس الحلو ديل حبش بكرهو السوداتين
  • #9
    01-15-2012 09:17 مساءً نادر عبدالباقي-ود السرحه :
    ردا على تعليق ابو اسراء:
    انطبق عليك المثل الذي يقول الله كان ريحك العالم ما بتريحك , المره مستطيعه تركب طياره انت حارقك وين.
    • #9 - 1
      01-15-2012 11:33 مساءً سلفي والحمد لله :
      انا غايتو حارقني تمشي بدون محرم .
    • #9 - 2
      01-16-2012 08:54 صباحًا بت ابوها :
      الطيارة خاصة رسلها ديبي يا عزيزي وما دافعة قروشها ندي -بس اقعدوا للفصاحة لمن تلقوا السودان بقي مافي في الخريطة
  • #10
    01-23-2012 03:23 مساءً عماراحمد :
    يقول الحديث ((اقلّ هنّ مهر اكثر هن بركه ))انت يادبي اتنو انت رئيس على العين والراس بس كمان ربنا عرفناه بالعقل اذا انت مامحتاج في مساكين من المواطنين محتاجين ربنا بسالك عنهم يوم القيامة منهم العطشان ومنهم المريض ومنهم الجوعان ومنهم العريان ومنهم ناس ماعندهم ماء للشرب تتخيل هم ما اولى بال 26 مليون هذا المبلغ البلد محياجة كهرباء و طرق بنيه تحتية ما كان البد واهلك وناسك احق بهذا المبلغ اذا وزعت هذا المال لاهلك ماكان اولى بالله عليك ما عندك كبير تاخد برايه ماعندك احد يقول لك هذا صحيح وهذا خطا هذا من جانب اما جانب الثاني هل تتشرف بان تكون من القتله موسى هلال معروف دوليا بانة ارتكب ابادة جماعية فى دارفور هل تتحدى المجتمع الدولي هل لك راي فى المجتمع الدولي من باب اولى انك يارئيس تتحرى الحقائق قبل ما تخطو خطوه وتندم على فعلتها ماقولك النازحين فى المخيمات سواء كان فى دارفور او تشاد اذا كان اعطيت او جبت لكل واحد فى المعسكر خيمة واحدة تقيهم من حرارة الشمس والبرد من الخيش و القش الهم فيه يارئيس كم تبقى لك فى الحياة ماذا فعلت لاخرتك ليوم القيامة ماذا تقول فى الرئيس الليبي الراحل العقيد القذافى ومصير الرئيس مصر حسني مبارك هل هذا الموقف بعيد عنك يقول المثل العاقل من اتعظ بغيره والسعيد يشوف فى اخوه من لا يملك لا يعطي وانت اعطيت شئ لاتملك وهذا ليس من حقك.

    Dit le moderne ((moins sont Mehr plus de mage)) Vous êtes Aadbe Itno Vous êtes le président de l'il et la tête Avatar violon Seigneur connaissait l'esprit si vous êtes Mamehtaj les pauvres citoyens qui en ont besoin de notre Seigneur Psahlk eux, au Jour de la Résurrection ont soif et sont patients et ont faim, y compris Al-Arian, y compris les personnes Maandhm l'eau potable d'imaginer qu'ils sont les 26 premières Bal millions de ce montant l'électricité Mahaajh pays et les routes d'infrastructure a été Alibd et votre famille et ermite plus tard dans ce montant s'il est distribué cet argent à votre famille McCann d'abord dans Dieu vous n'avez pas une bonne chose pour prendre son avis Mandk vous dit cela est vrai, et cette ligne est la part de Le second aspect est l'honneur d'être l'un des assassins de Musa Hilal est connue internationalement comme un génocide commis au Darfour défie la communauté internationale voyez-vous dans la communauté internationale de la première porte que vous Aaris enquêter sur les faits avant de prendre une étape et je regrette de ne Macolk déplacées dans les camps, que ce soit en Darfour ou du Tchad s'il est donné ou obligatoire pour chacun dans le camp, une tente pour les protéger de la chaleur du soleil et le froid de la préoccupation de jute et de paille où Aaris combien vous avez laissé dans la vie, pourquoi ne l'au-delà de la Journée de la Résurrection, que dites-vous dans le dirigeant libyen la fin du colonel Kadhafi et le sort du président de l'Egypte Hosni Moubarak Ne Cette position loin de vous de la sage dicton Prêtez attention à quelqu'un d'autre, et Al est montré dans [/ B] de son frère n'a pas ne donne pas et on vous a donné quelque chose pour ne pas avoir et ce n'est pas votre droite.


    1/ المغنية بطيارة خاصة كم المبلغ التى تدفع لها
    2/ خبيرة التجميل كم المبلغ التى ستتقاضاها
    Chanteur Bttiyarh en particulier combien il payé par le
    Expert de la beauté Combien, dont Sttkadaha