• ×

08:55 صباحًا , الجمعة 27 فبراير 2015


الصيدليات الخاصة تتوقف عن العمل لـ (3) أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قرر صيادلة عاملون بالصيدليات الخاصة الدخول في إضراب عن العمل بإستثناء صيدليات المستشفيات الداخلية إعتباراً من اليوم (الأحد) ولمدة ثلاثة أيام الى حين الإيفاء بحقوقهم عبر إتخاذ خطوات جادة وعملية لإصلاح المهنة وتطويرها .
في وقت يعتصم فيه الصيادلة اليوم بدار إتحاد الصيادلة . وكشفت لجنة الصيادلة العاملين بالصيدليات الخاصة في بيان ، عن ترد طال القطاع الصيدلاني بأشكاله المهنية كافة ، منتقدة تعامل بعض اصحاب الشركات والصيدليات مع الدواء كسلحة تجارية محضة بعيداً عن البعد الإنساني والأخلاقي للمهن الطبية ، وشكت اللجنة من تغول دخلاء على المهنة لافتة الى اختفاء أصناف كثيرة من الأدوية المهمة وإرتفاع الأدوية بمتوالية هندسية ، وكشفت عن معاناة الصيادلة قرابة العقدين من الزمان في الصيدليات الخاصة بأجرة ثابتة وفي غياب تام عن تطبيق قانون العمل الذي ينص على وجود إجازة سنوية ومرضية وتأمين إجتماعي وصحي فضلاً عن تحديد ساعات العمل اليومي .

image

المجهر السياسي
بواسطة : admin
 3  0  2.1K

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-23-2012 04:40 مساءً ihab :
    أحسن تكونو واضحين بتدافعو عن المواطن ولا علي مصالحكم الشخصية. وهل قايمين بواجباتكم علي أكمل وجه ولا معدينها ونسة وتلفزيون وأخطاء في صرف الدواء.
  • #2
    12-23-2012 04:43 مساءً ihab :
    بتدافعو عن مصالحكم الخاصة فقط
  • #3
    12-23-2012 05:03 مساءً محمد :
    يا اخوانا أنا حاضر الاجتماع بتاع الدكاترة ديل ، باختصار مطالبين الساعة تبقى بي 150 ج بدل 100 ج زائدا وجبات اثناء ساعات العمل ، اما الباقي الجا في بيان اللجنة من انعدام أدوية و زيادة اسعار الأدوية كوووووولو حشو ساكت عشان يكبروا كومهم. زيدوهم ال 50٪ دي والله العظيم بكرة ينزلوا.