• ×

10:06 صباحًا , الأحد 1 فبراير 2015


أحمد منصور يكشف: رئيس مصر الجديد يهودي

ﻋﺪﻟﻲ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ الذي تم تعيينه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ﻗﺎﻝ ﺍﻹﻋﻼﻣﻲ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺃﺣﻤﺪ ﻣﻨﺼﻮﺭ إﻥ ﻋﺪﻟﻲ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺭﺋﻴﺴًﺎ ﻟﻤﺼﺮ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﺋﻔة ﺍﻟﺴﺒﺘﻴة ﻭﻫﻲ ﻃﺎﺋﻔﺔ ﻳﻬﻮﺩﻳﺔ.
ﻭﻛﺸﻒ أحمد ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻓﻲ تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "ﻔﻴﺲ ﺑﻮﻙ" ﺃﻥ ﻋﺪﻟﻲ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﻟﺘﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻭﺭﻓﺾ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻷﻗﺒﺎﻁ ﺗﻌﻤﻴﺪﻩ".
ﻭﺫﻛﺮ أحمد ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺑﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩﻋﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﻻ أﺷﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻣﺠﻠﺲ ﺷﻮﺭﻯ ﻳﻨﻜﺮ ﺍﻟﻬﻮﻟﻮﻛﻮﺳﺖ!!! ﻫﺬﺍ ﻋﺮﺑﻮﻥ ﻳﻘﺪﻣﻪ ﺍﻟﺒﺮﺍﺩﻋﻲ ﻟﻠﻴﻬﻮﺩ ﻟﻜﻲ ﻳﻔﻮﺯ ﺑﻤﻨﺼﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮرﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﺻﻮﺭﻳﺔ ﺳﻴﻘﻮﻡ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮ ﺑﺤﻤﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭﺗﺰﻳﻴﻒ ﻧﺘﺎﺋﺠﻬﺎ ﻟﺼﺎﻟﺤﻪ.. ﻃﺒﻌًا ﺑﻤﻮﺍﻓﻘﺔ ﺃﻣﺮيﻛﺎ ﻭﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻞ ﻭﺍﻟﻌﺮﺏ.
ﻭﻗﺎﻝ أحمد ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻓﻲ ﻣﻨﺸﻮﺭﻩ "ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ" ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ "ﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻣﺼﺮ ﻭﺍﻟﻌﺮﺏ، ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺗﺴﺎﺑﻘﻮﺍ ﻟﻼﻋﺘﺮﺍﻑ ﺑﺎﻻﻧﻘﻼﺏ، ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺮﻗﺺ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﻧﻴﻮﻥ ﻃﺮﺑًﺎ ﻟﻪ .. ﺣﺘﻰ ﺃﻥ ﺃﺣﺪﻫﻢ، ﺣﺎﻗﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﺍﻷﻣﺔ ﺃﻋﻠﻦ ﺃﻧﻪ ﻭﻟﺪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ.. ﻭﺃﻥ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﻣﻴﻼﺩﻩ ﻫﻮ 30/6 ﺃﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﻘﻠﺐ ﻓﻴﻪ ﻋﺴﻜﺮ ﺍﻟﻬﺰﺍﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻋﻴﺔ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ..
ﻭﻳﺒﺪﺃ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭ ﻋﺪﻟﻲ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻮﻟﻰ ﺭﺋﺎﺳﺔ ﻣﺼﺮ ﻣﺆﻗﺘًﺎ ﺑﺘﻜﻠﻴﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﺑﻌﺪ ﻋﺰﻝ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ﻣﻬﺎﻣﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ أﺩﺍﺀ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ أﻣﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻣﻴﺔ ﻟﻠﻤﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ.

عبد الله مطاوع
بواسطة : admin
 6  0  12.4K

التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-05-2013 01:52 صباحًا wad nabag :
    كان مفترضا ان يعتقل الرئيس مرسي قياده احزاب المعارضه ويقدمهم الي محاكمات سريعه ناجزه بعد تحريضهم قوات الحرس الجمهوري لاثاره الفتن والفوضي وخرق القانون وعدم الالتزام بالدستور بصفته الرئيس الشرعي المنتخب باراده شعبيه وباغلبيه معترف لها داخليا وخارجيا تصل الي (ثلاث عشر مليون ناخب لم (يستطيع) اي من قيادات المعارضه المرشحين للرئاسه الحصول عليها منفردا !! وهنا تكمن قوه مرسي فهو صاحب(الاغلبيه) الديمقراطيه وابن الشارع الثوري الاول!!وصاحب الكتله البشريه الواعيه الملتزمه والمنظمه!! وصاحب الثقه الممنوحه من الشعب المصري !!اما شرعيه المظاهرات فلم تعطي حزبا (واحدا منفردا) تفوضيا ولاشرعيه الا (لجماعه الاخوان)!! ولم تعطي مرشحا فردا للرئاسه اغلبيه مطلقه الا(لمرسي)!!اما حكايه شرعيه الشارع واغلبيه الشارع فكلام ينقصه المنطق!! ولاتؤيده الارقام!! ولايسنده القانون!! ولا الشرعيه الدستوريه القائمه!! وهذا المنطق تقادم وسقط مع الفرعون المخلوع حسني الذي جاء للسلطه عن طريق الصدفه والتآمر والانقلاب العسكري.
    ونحن نعلم ان المشكله التي كان يواجهها الرئيس الشرعي المنتخب هي عدم نزاهه القضاء فاذا قدم الرئيس الخونه ومثيري الفتن الي المحاكم والجهاز العدلي بصورته الحاليه فسيطلق سراحهم ويبرئ ساحتهم تماما كما فعل مع الفرعون المخلوع واسرته واعوانه الذين قتلوا وضربوا وسرقوا وخانوا الشعب المصري عند ثورته المباركه!! وماتبرئه مرتكبي (موقعه الجمل) ببعيده عن الاذهان!!.اذن مالحل ومالمخرج للرئيس المنتخب والمحاط بالمفسدين والمتآمرين في الداخل والخارج !! المقيد بالدستور وحكم القانون اللذان يستند عليهم في موقفه في مواجهه الفلول تحت نظر العالم والصهيونيه المتآمره!!كان من المفترض ان يلجأ الي فقه الضروره فقاعده(الضرورات تبيح المحذورات) معلومه في الشرع الاسلامي ولايقدر الضروره وقدرها الا صاحبها فهو اعلم بها من غيره لكنه لم يفعل.
    فسرق الجيش الثوره الشعبيه الوحيده الناجحه في التاريخ المصري البعيد والقريب؟ لم لا وقد تحول قاده مصر الي فراعنه متسلطين بل اصنام تؤلّه !! وادخلوا الفساد الاجتماعي والتبعيه للاجنبي واذلوا الشعب وافقروه وتركوه يتسول الغذاء والاعانات من الدول الكبري حتي اضحي نشاطه الرئيسي خدمه السواح والاجانب الذي ادخلوا الانحلال والفساد في بلد الازهر !!لذلك لم يستطيعوا الابتعاد عن السلطه وامتيازاتها واغرائاتها الكثيره!! فانحازوا الي فلول وبقايا النظام السابق وعملاء الغرب واسرائيل لسرقه ثوره اكبر شعوب العرب!!تماما كما فعلوا بمصدق ايران والجزائر. ان الغرب واسرائيل في عداء كامل ودائم ضد تيارات الاسلام السياسي ولايحتملون رؤيه حزب مسلمين في السلطه حتي وان جاؤ عن طريق ديمقراطي وثوره شعبيه شهد علي اصالتها وسلوكها الحضاري كل العالم الحر!! هذه ليست نهايه للمشهد فقد ادخل السيسي مصر والاسلام السياسي في ورطه سيدفع ثمنها الشعب المصري والمنطقه العربيه ثمنها.
    اذن فلتسقط الديمقراطيه ولتحيا الشوري طالما اصبحت وسيله محرمه لمقعد الرئاسه للدوله الاسلاميه !!.
    فلتسقط الاغلبيه العدديه التي اتت بمرسي لرئاسه الجموريه!!.
    ولتسقط الثقه التي منحها اغلبيه الشعب للمرشح مرسي ليصبح رئيسا.
    ولتسقط التزكيه التي اعطاها الناخبون لفرد مرشح ليكون رئيس لدوله اسلاميه.
    وليسقط برنامج حزب الاغلبيه التي فازت في الانتخابات.
    ولتحيا وسيله (الانقلاب العسكري)الاسلامي للوصول للسلطه !! وماذا نقول اذا استطاع الانقلابيون سرقه اكبر ثوريه في المنطقه العربيه بسبب تآمر قاده العسكر!! ووالله لقد برهنت الانقاذ عن بعد نظر في الخروج من مثل هذه النوعيه من المآزق.والله من وراء القصد.... ودنبق.
    • #1 - 1
      07-05-2013 05:13 صباحًا wad omdurman :
      العيب ليس في الاسلام لكن العيب فيكم انتم ، قال انقاذ قال ،،ياخي اختشي علي دمك الانقاذ انقلبت علي الديمقراطية ومارست كل انواع الاقصاء لكل شرفاء بلادي اذلت العباد وسرقت البلاد ،،وكل البنقولو انه دوام الحال من المحال وسياءتي اليوم الذي سوف يسالون وانت خلي امريكا تلمك ،،مبروك للشعب المصري الواعي المعلم استرداده لدولته من المتاسلمين سارقى قوت الشعوب
  • #2
    07-05-2013 02:04 صباحًا joi! :
    الأخوان المسلمون اشد كفرا و ضلالا من اليهود و الحقائق تقبت
    كيف يحكم اليهود شعوبهم و يحكم الأخوان و تجار الدين بمختلف
    تسمياتهم من وطنى و شعبى شعوبهم و نحن خير مثال كيف كنا
    و اين صرنا من فقر و جوع و انهيار اخلاقى و اجتماعى و اقتصادى
    و اختفت خرئطة السودان و معها مليارات البترول و كل ذلك بأسم الدين و الضلال الذى مورس علينا من قبل هؤلاء الدجالين المنافقين ..
    • #2 - 1
      07-05-2013 05:15 صباحًا wad omdurman :
      thanks
  • #3
    07-05-2013 02:35 صباحًا فاروق :
    من المعروف ان احمد منصور من الإخوان المتأسلمين وهو تابع لهم ولايغرك هذه الذقن الخفيفة فهي صفة في الإخوان الكاذبون وهو لن ينسي العلقة الساخنة التي أخذها في القاهرة فهو أحد المروجين للأكاذيب علي مصر المحروسة وهو خائن يتعيش من نقود القطريين ...,
    • #3 - 1
      07-05-2013 09:21 صباحًا zayd :
      باختصار سيسقط الخونة امثال البرادعي وعمرو موسى وحمدين صباحي قاموا بتدمير مصر من اجل السلطة والرئاسة ولم ولن ينجحوا لعنهم الله
  • #4
    07-05-2013 07:39 صباحًا كمال زاخر :
    كلام متناقض مبنى على اعتبار عدلى منصور مسيحيا من ظاهر الإسم ، ذلك ان السبتية مذهب مسيحى غربى محل رفض من الكنائس المسيحية خاصة الشرقية، ومنها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والسيد احمد منصور يختلق رواية يستخدم فيها تعبيرات تختلط على القارئ العادى للإيحاء بصدق طرحه، لكنه يكشف فى النهاية عن الحالة التى وصل اليها التحالف القطرى الإخوانى من تخبط
  • #5
    07-05-2013 08:32 صباحًا sudani :
    هامان ويهودي إذن مبروك لحسني مبارك والفلول من العلمانيين والليبراليين والماسونيين .
    • #5 - 1
      07-05-2013 11:33 مساءً ممكون وصابر :
      الثوره المصريه وفي قلبها (جماعه الاخوان) و(التيار السلفي) وبقيه التيارات الاسلاميه لن تكون لقمه سائغه للانقلابين والفلول والعلمانيون وضاربي الطبول وحارقي البخور وعملاء الصهاينه والحراميه!! سيقاوم التيار الاسلامي عمليه الانقلاب عليه وسرقه الثوره المصريه ومكتسبات الشعب المصري في الحريه والديمقراطيه !!! وسليعن الانقلابيون اليوم الذي قبصوا فيه للقيام بالانقلاب علي الشرعيه !! لايمكن ان يحكم امثال هذا الذي قيل عنه انه (طرطور) بلد كمصر!! ولايمكن ان يحكمها شخص ماسوني مثل الذي حاول وسقط !! ولاحتي (جنرال) هارب من للعداله انها محاولات يائسه لافراد فاشلين !! مصر سيحكمها ابناؤها الاحرار من احد التيارات الدينيه رغم انف الانقلابيون والذين يقفون من خلفهم. اللهم آمين. ودنبق.
  • #6
    07-05-2013 10:02 صباحًا حسن خيرى :
    اثبت الواقع ان جماعه الاخوان جماعه ماسونيه وعميله والدلائل كثر على امورهم فقد قتلوا السادات حين استشعر اليهود الخطر بانه قادم على حربهم وحرضو ايديهم من الجماعه وفالوا لانه وقع اتفاقيه مع العدو وظلوا طيله عهد مبارك ينادو بالجهاد فى فلسطين وحين تمكنوا من السلطه اغلقوا الانفاق وقبضوا المال من قطر لحمايه اسرائيل اى انهم جماعه منافقه مضلله للامه جل همهم السلطه باى ثمن من التنازلات وحكومه الخرطوم خير شاهد والله المستعان
    • #6 - 1
      07-05-2013 04:39 مساءً sudani :
      قتلوا السادات لأنه أبرم إتفاقية كامب ديفيد مع اليهود وشق الصف العربي وليس لأنه كان يمثل خطر علي إسرائيل بل لأنه أصبح حليف لإسرائيل لاتجعل من الكراهيه تعميك من قراءة التاريخ الصحيح يا هذا والسلام .
  • #7
    07-05-2013 10:12 صباحًا ahmed :
    مصر انتهت ونهاها شباب دمقراطية ميدان التحرير الذين لا يفقهون عن السياسة شيئا والمخطط كان اسرائيليا يهوديا بجدارة اعدوه مع البرادعى وزمرة من العملاء وبايعى الضمائر والنفوس الضعيفة ومعروف مدى تعامل بعض المصريين مع اللوبى الصهيونى والموساد وهؤلاء لايترددون في اقحام شباب مصرى الضائع في زمرة المخطط اليهودى واغرائهم انتم شباب والمستقبل لكم وادخلوا في السياسة ونضمن لكم ........ وقد اعترف رئيس الوزراء الاسرائيلى ناتنياهو وامر مسؤليه ووزرائه بأن لا يصدروا أى تعليق بخصوص ما جرى في مصر وهذا دليل على أن المخطط كان يهوديا اسرائيليا بجدارة . واوضحت الاسرائيلية ليفنى بأنها سوف تنهى اسلامى مصر المتمثلة في مرسى وتركيا المتمثلة في اوردوغان. اصحوا يا شباب مصر الضائع لقد دمرتم ونهيتم مصر وضاع مستقبلكم . ويا دنيا عليك السلام. البرادعى منفذ مخطط اليهود ومخطط انهاء حكم صدام حسين فماذا تنتظرون منه يا شباب مصر ؟؟؟؟!!!!!!!!!
    • #7 - 1
      07-05-2013 07:02 مساءً wad omdurman :
      مبروك لشعب مصر المؤمنة بأهل الله أخت بلادي الشقيقة، والحمد لله الذي جنبهم دعاة الضلالة والهوس الديني وإحتمالية أن يكون إرتفاع الأسعار محمدة، والحمدلله الذي حفظ جيشها أبياً قوياً واعيا لمسئولياته بعيدا عن ظلمات الدفاع بالنظر، وحفظ موظفيها من الإحالة للصالح العام وكوزنة الوظائف ومن ثمّ زهايمر هجرة الخبرات الكفيلة بوقف النهب الحكومي المنظم، الحمدلله رب الحمد والشكر رب العالمين
  • #8
    07-06-2013 05:09 صباحًا Bashar :
    Just making sure you got me e mail address right
    • #8 - 1
      07-06-2013 04:20 مساءً Bashar :
      Bashar Alhassan
      12 hours ago
      MAMA. MASR. BLEEDING. ..............DYING.........BABA SISI. ????????? GENRAL SISI OPEN YOUR. EYES HEART EARS. WHERE. IS. YOUR. CONCIOUS FORGET. PRO. OR ANTI MR MURSI. MAMA. MASR THIRSTY FOR LOVE. KINDNESS , TENDER ,CARING. MAMA. MASR. IS. NOT. A DRACULA. SHE. DOES NOT. NEED BLOOD TO. CALM. DOWN. THE. FIRE. THAT. IS. EATING IT ALIVE. PLEASE. ENOUGH. TEARS POURING. OUT OF THE. EYES OF THE MAMAS OF MASR. WHO LOST THEIR YOUNG. MEN. I. KNOW. YOU. ARE. A SOLDIER. YOU. DO. NOT. FEAR. DEATH. AND. DEATH. FEARS YOU. AND. THAT. HOW. IT. IS. SUPPOSE TO BE. EXPLAIN. TO. MAMA. MASR. THAT. NOT. TO. FEAR. DEATH. WHEN. SHE SEES. HER CHILDREN ARE KILING. EACH. OTHER. ARE. YOU. WAITING. TO. SEE THE. NILE. IN RED. COLOR. LA. SAMAH. ALLAH................
  • #9
    08-02-2013 03:17 مساءً ابوالرائد :
    (حركة الاخوان المسلمين وجه اخر للشيطان )مشكلتكم ايها الاخوان المتأسلمين انكم لا تقبلون النقد وتعتبرون انفسكم منزهون عن الخطأ , أنتم من علم الناس سياسة التكفير والتخوين والان تكتوون بنار هذه السياسة .التهجم عليكم ومحاربتكم ليست حربا على الاسلام كما تقولون بل تطهيرا له من نجاستكم.