Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
قديم 03-03-2006, 10:23 PM   #1
سوداني بس
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 2,290
غدا السبت اعلان كشوفات مستحقي الخطة الاسكانية

اعلنت مصلحة الاراضي بولاية الخرطوم يوم غد السبت موعداً لنشر كشوفات مستحقي الخطة الاسكانية بفئاتها كافة في الصحف وموقعها على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت).
وقال مدير عام مصلحة الاراضي عصام عبدالقادر ان نشر الكشوفات ستصحبه تخفيضات في الرسوم المعاملاتية من بينها رسوم التسجيل وفرق السعر وفرق التحسين وتجديد الحكر وتنظيم القرى وتشمل الكشوفات التي سيتم نشرها الدرجات الاولى والثانية والثالثة والفئوية بجانب الحالات الخاصة واضاف مدير الاراضي في مؤتمر صحفي عقده أمس بالخرطوم ان التخفيض في المعاملات سيصل الى (50%) من جملة الرسوم.
وذكر عصام ان عدد المستحقين في هذه الكشوفات يصل الى 20 الف شخص من ضمن اكثر من 141 الف مستحق في الخطة الاسكانية تمت برمجتهم خلال الفترة الماضية وحذر مدير عام الاراضي محليات ولاية الخرطوم كافة من اصدار حيازات للاراضي بالخرطوم لافتاً الى القرار الذي اصدره والي الخرطوم القاضي بمنع المحليات من القيام بذلك . وقال ان اية محلية تقوم باستخراج حيازات اراضي بالولاية ستتم محاسبتها وفقاً للقانون واشار الى ان الاقتراع للفئات المعنية يتم بمكاتب الاراضي في الخرطوم وبحري وام درمان وام بدة وكرري
التوقيع

ســــــــوداني بس
سوداني بس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Protected by CBACK.de CrackerTracker